رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا: المغرب يكتب التاريخ بمونديال قطر ورفعتوا رأسنا

نشر
الأمصار

هنأت النجمة إليسا منتخب المغرب بعد صعوده لنصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022 عقب الفوز على البرتغال بهدف نظيف في ربع نهائي البطولة.

وغردت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة، "بس حلم نشوف المغرب بالنصف نهائي قلبي وقلوب العرب كلن مليان فرح مبروك للمغرب اللى عم يكتب التاريخ بمونديال قطر المغرب رفعتوا راسنا".

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد سبق أن أعلن أنه سيوزع أكثر من 200 مليون دولار على الفريق التى ستسمح للاعبين بالمشاركة فى المحفل العالمي وسيوزع فيفا 440 مليون دولار، بحد أقصى 370 ألف دولار يدفع لكل لاعب.

أخبار أخرى..

هند صبري تهنيء المنتخب المغربي: صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس

قدمت النجمة التونسية هند صبري، التهنئة إلى الشعب المغربي بعد تأهل منتخبهم الوطني لكرة إلى الدور نصف النهائي بمونديال قطر 2022  بعد الفوز على المنتخب البرتغالي في منافسة ربع نهائي كأس العالم بهدف نظيف دون رد.

 

ونشرت هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة المنتخب المغربي وعلقت عليها قائلة: "صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس.. لحظات عظيمة عشناها معكم ونتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون".

وفي سياق أخر،عبرت النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا عن سعادتها بما حققه منتخب المغرب من إنجاز تاريخي له ولقارة إفريقيا، بصعوده لكأس العالم 2022.

وكتبت شاكيرا، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، باللغة الإنجليزية: "هذا وقت إفريقيا"، ووضعت علم المغرب وهاشتاج "كأس العالم".

وقالت "هذا وقت أفريقيا" هي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 الذي أقيم في دولة جنوب إفريقيا، كأول مونديال يقام في القارة السمراء، وغنتها شاكيرا.

وكانت انتهت مباراة المغرب والبرتغال بتقدم أسود الأطلسي بهدف دون رد، وذلك ضمن مواجهات ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 سجله يوسف النصيري.

الدقيقة 81'  تسديدة قوية من فيليكس ولكن بونو يُخرج الكرة بأطراف أصابعه لركنية