رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على المرشحين لخلافة تيتي لتدريب منتخب البرازيل

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن فشل محاولات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في الإبقاء على المدرب تيتي في منصبه كمدير فني لمنتخب راقصي السامبا.

تيتي قد أعلن رحيله عن تدريب المنتخب البرازيلي بصورة رسمية بعد الخروج من أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" فإن الاتحاد البرازيلي حاول التواصل مع تيتي لكن الأخير قد استقر على الابتعاد عن عالم التدريب لمدة عام من الآن من أجل الراحة.

وأضاف التقرير أن هناك 4 أسماء مرشحة لخلافة تيتي في منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل للاستعداد لبطولة كأس العالم 2026، وجاء أجنبي واحد فقط من ضمن الرباعي.

وهو المدرب البرتغالي أبيل فيريرا الذي يعمل حاليًا مع فريق بالميراس البرازيلي، كما تواجد المدرب فرناندو دينيز الذي يعمل مع فلومينينسي في الصورة، بجوار مانو مينيزيس مدرب إنترناسيونال البرازيلي، ودوريفال جونيور الذي لا يدرب حاليًا.

رسالة شقيقة نيمار بعد وداع المونديال رفقة منتخب بلاده

كانت أعربت رافاييلا سانتوس شقيقة النجم البرازيلي نيمار، عن تضامنها مع مهاجم باريس سان جيرمان، بعد خروج البرازيل من كأس العالم.

أحلام البرازيل في الفوز بمونديال قطر 2022 تبخرت بعد الخسارة الصادمة من كرواتيا، حيث سقط منتخب السيليساو بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ووسط حالة الصدمة التي يعيشها الشعب البرازيلي، خرجت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 سنة لمساندة شقيقها عبر تدوينة على حسابها بموقع "إنستجرام".


وقالت في رسالتها المؤثرة: "أتمنى لو كان بإمكاني مساعدتك على التخلص من آلامك مثلما تفعل معي، وأتمنى كذلك أن أساعدك على إزالة كافة العقبات من طريقك، ولكني أعرف أنك لن تستمتع بذلك ولن تكون قادرًا على أن تصبح الشخص الذي تريده بهذه الطريقة".

وأضافت:"أنت شخص حساس وجميل ولا يجب نسيان ذلك أبدًا، ليس لديك أي فكرة عن مدى فخري بك بسبب إنجازاتك وهزائمك أيضًا، أنت شخص عظيم وعملاق بالنسبة لي وسأبقى بجوارك إلى الأبد".


وأنهت حديثها برسالة أخيرة تقول فيها:"هل سنعود في المرة القادمة؟".