رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم .. ليفربول يعود للظهور والزمالك يواجه بيراميدز

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الأحد 11 - 12 - 2022، العديد من المواجهات القوية، على رأسها ليفربول ضد ليون وتشيلسي ضد أستون فيلا وديا استعدادا لمباريات الموسم.

 

مواعيد مباريات ودية
ليفربول X ليون – الساعة 4 عصرا  

تشيلسي X أستون فيلا – الساعة 4:10 عصرا  

سامبدوريا X تي إس جالاكسي – الساعة 4:30 عصرا  

كريستال بالاس X  نابولي – الساعة 5 مساء  

بشكتاش X فيستيرلو – الساعة 5 مساء  

بنفيكا  X  إشبيلية – الساعة 7 مساء  

أتلتيك بيلباو X تشيفاس – الساعة 8 مساء  

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
غزل المحلة X الداخلية – الساعة 2:45 عصرا على قناة on time sport

طلائع الجيش X المصري البورسعيدي – الساعة 5 مساء على قناة on time sport                

سموحة X المقاولون العرب – الساعة 5 مساء على قناة 2 on time sport                

الزمالك X بيراميدز – الساعة 7 مساء على قناة on time sport

 

مواعيد مباريات كاس الاماراتي
الظفرة X  النصر – الساعة 2:45 مساء

مدرب الزمالك يتحدث عن مواجهة بيراميدز

في سياق منفصل، تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مع لاعبي فريقه، وطالبهم بضرورة حسم المباراة من وقت مبكر وعدم ترك زمام الأمور حتى لا يتمكن لاعبو بيراميدز من فرض سيطرتهم وإكسابهم الثقة التى قد تؤدى لقلب الطاولة، كما شدد فيريرا على ضرورة استغلال الثقة التي يتمتع بها لاعبي الزمالك في الفترة الحالية بعد الأداء والنتيجة المميزة التي تحققت أمام طلائع الجيش والفوز بأربعة أهداف دون مقابل.

ويدخل الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد عودة معظم المصابين، حيث شارك في المباراة الماضية محمد عبد الغنى وأحمد فتوح، كما عاد التونسى سيف الدين الجزيرى، وتماثل للشفاء كل من نبيل عماد دونجا ومحمود شيكابالا، ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزنارى - عبد الله جمعة، خط الوسط:  سيد عبد الله "نيمار" -  عمرو السيسي – محمد عبد الغنى - إمام عاشور  - أحمد مصطفى "زيزو"، خط الهجوم: مصطفى شلبي.

على الجانب الآخر، حذر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، لاعبى فريقه من فقدان السيطرة والاستحواذ أمام القوة الهجومية للزمالك، حيث طلب من لاعبيه الحفاظ على الكرة والعمل على شن العديد من الهجمات المنظمة مع التأمين الدفاعي المحكم من أجل حسم اللقاء، ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. محمد الشناوى في حراسة المرمى، في الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي، خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي – محمد صادق – مصطفى فتحى - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخري لاكاي.