رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرنسا تتقدم على إنجلترا في الشوط الأول من ربع نهائي المونديال

نشر
من المباراة
من المباراة

انتهى الشوط الأول، من مباراة الدور ربع النهائي، في مونديال قطر، بين فرنسا وإنجلترا بتقدم الديوك بهدف نظيف احرزه تشواميني في الدقيقة17.

ويتأهل الفائز من مباراة اليوم إلى نصف نهائي المونديال لمواجهة المنتخب المغربي، الذي تأهل قبل قليل بفوزه على البرتغال (1-0).

وتضم تشكيلة فرنسا كلا من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: رافائيل فاران، جول كوندي، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: أدريان رابيو، أورليان تشاوميني، أنطوان جريزمان.

الهجوم: كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، أوليفيه جيرو.

وجاءت تشكيلة إنجلترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر، لوك شاو، جون ستونز، هاري ماجواير.

الوسط: ديكلان رايس، جوردان هندرسون، فيل فودن، جود بيلينجهام.

الهجوم: هاري كين وبوكايو ساكا.

يحيى عطية الله لاعب المغرب: لا يهم من نواجه

أكد يحيى عطية الله، لاعب منتخب المغرب، أنه علم بمشاركته أساسيا في لقاء البرتغال بالدور ربع النهائي لكأس العالم في غرفة الملابس قبل وقت قصير من انطلاق اللقاء.

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم في إنجاز تاريخي، بعدما تغلب على البرتغال (1-0)، اليوم السبت على ملعب الثمامة في مباراة تاريخية بثمن نهائي مونديال "قطر 2022".

وقال عطية الله في تصريحات خاصة ل، إن المغرب يسعى دائما لتحقيق الفوز ويلعب المباراة دقيقة بدقيقة ونجح في التسجيل بالنصف الأول من اللقاء وحافظ على الهدف حتى النهاية.

ولفت إلى أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، لم يعط تعليمات خاصة للاعبين بعد مشاركة كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني.

وعن مواجهة إنجلترا أو فرنسا في نصف نهائي كأس العالم، قال عطية الله: "أيا كان المتأهل سنقاتل من أجل الفوز وبلوغ نهائي المونديال".

وتابع "المنتخب المغربي افتقد التركيز في إهدار الفرص الخطيرة التي لاحت له من خلال المرتدات"، مشيرا إلى أن الفريق لن يتأثر بالإصابات لأن البدلاء في مستوى الأساسيين والجميع واحد.