رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدا..الزمالك وبيراميدز في قمة مؤجلات الدوري المصري

نشر
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة قوية، عندما يستضيف نظيره بيراميدز فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدورى الممتاز، والتى ستقام على ستاد القاهرة الدولى.

ويدخل اللقاء فريق الزمالك بطل آخر نسختين في الدوري الممتاز، بعدما استعاد عافيته في الجولة الماضية بتحقيق فوز كبير على طلائع الجيش برباعية دون رد، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، متخلفًا بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر، خاصة بعد التعادل فى الجولة الخامسة أمام المصرى البورسعيدى بهدفين لمثلهما و يهدر نقطتين فى غاية الأهمية.

أما بيراميدز، فقد واصل هو الآخر نتائجه الجيدة في الموسم الحالي من الدوري الممتاز، بعد الفوز على المقاولون العرب بثنائية دون رد في الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة 11 هو الآخر، لكنه في المركز الثالث ويتخلف بفارق الأهداف عن الزمالك، وبالتالي المباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقان الساعيان لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والمؤجلة من الجولة الثالثة من منافسات موسم 2022-23 من الدوري الممتاز هو يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة البداية الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

الزمالك وبيراميدز

نتائج مباريات الزمالك في الدوري الممتاز موسم 2022-2023:

حقق نادي الزمالك الفوز على سموحة، ثم الفوز على سيراميكا كليوبترا، قبل أن يتعادل في لقاءين متتاليين مع إنبي بهدف لمثله، ومع المصري البورسعيدي بهدفين لمثلهما، في الوقت الذى فاز على طلائع الجيش في الجولة السادسة من عمر البطولة المحلية برباعية نظيفة.

وعقب الانتهاء من مواجهة الزمالك لنظيره بيراميدز، من المقرر أن يواجه فريق البنك الأهلي يوم 16- من الشهر الجاري، وحرس الحدود يوم 20 و المقاولون العرب يوم 25، والإسماعيلي يوم 29 من الشهر الجاري.

وتقام غداً الأحد 4 مباريات مؤجلة من الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة الدورى الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.

مواعيد مؤجلات الدوري من الجولة الثالثة والرابعة 

الأحد 11 ديسمبر 2022

غزل المحلة & الداخلية..2.45 ظهراً 

سموحة & المقاولون العرب..5 عصراً

طلائع الجيش & المصرى..5 عصراً 

الزمالك & بيراميدز..7 مساءً