رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورجينا تدعم رونالدو من مدرجات الثمامة .. صور

نشر
الأمصار

حرصت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على التواجد في مدرجات استاد الثمامة" لدعم "الدون" في المواجهة المصيرية التي يخوضها أمام نظيره المغربي، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

 

وكان أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة البرتغال،  ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر باستاد "الثمامة".


 تشكيل المغرب ضد البرتغال


حراسة المرمي: ياسين بونو
الدفاع: أشرف حكيمي - جواد الياميق - رومان سايس - يحيى عطية الله 
خط الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح
الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري


تشكيل البرتغال لمواجهة المغرب  


كشف فيرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، التشكيل الرسمي الذى سيواجه منتخب المغرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، على إستاد "الثمامة". 


وشهد تشكيل البرتغال أمام المغرب تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء برازيل أوروبا، ويدفع سانتوس بالنجم الشاب جونزالو راموس. 
 
وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي: 
حراسة المرمى: ديوجو كوستا
الدفاع: دالوت، روبين دياز، بيبي، رفائيل جيريرو
الوسط: برناردو سيلفا، أوتافيو، كارفاليو، برونو فرنانديز
الهجوم: جواو فيلكس، جونكالو راموس


ويبدأ كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي وأسطورة الكرة العالمية، احتياطياً في المواجهة المرتقبة التى ستجمع منتخب بلاده مع المغرب ضمن ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتعتبر هذه هى المباراة الثانية على التوالي التىي يجلس فيها رونالدو على مقاعد البدلاء، بعدما جلس المرة الأولى فى المباراة الماضية في الدور ثمن النهائي التي فاز فيها المنتخب البرتغالي عن نظيره السويسري بستة أهداف مقابل هدف.

واعتمد فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي على نفس تشكيلة المباراة الماضية والتي شهدت الدفع بمهاجم بنفيكا الشاب جونزالو راموس منذ بداية المباراة ونجح وقتها في إحراز ثلاثة أهداف في الدقائق 17 و51 و67 ليكون بذلك أول لاعب يسجل هاتريك في النسخة الحالية.
وسادت حالة من التوتر في معسكر البرتغال، بسبب أزمة بين فرناندو سانتوس وكريستيانو رونالدو، خاصة بعدما قام الأول بإستبدال الدون في مباراة كوريا الجنوبية بالجولة الختامية من دور المجموعات، وهو ما أثار غضبه مهاجم مان يونايتد السابق ثم يقرر المدير الفني الإبقاء عليه أمام سويسرا بمقاعد البدلاء ثم إشراكه أخر ربع ساعة من المباراة.

وهو الأمر الذي تسبب في تصعيد الأمور بين سانتوس ورونالدو، حيث تغيب الأخير عن مران منتخب بلاده بعد سداسية سويسرا، ثم هدد بمغادرة معسكر البرتغال وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ريكورد"، وهو ما نفاه الإتحاد البرتغالي في بيان رسمي مؤكدًا على إلتزام الدون الكامل بمعسكر بلاده حفاظًا على الهدوء قبل قمة المغرب.