رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الغاني لكرة القدم

نشر
الأمصار

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم مذكرة تفاهم مع نظيره الغاني، وذلك في مقر البيت السعودي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال فترة إقامة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووقّع المذكرة رئيس الاتحاد السعودي ياسر بن حسن المسحل ونظيره الغاني السيد كيرت أوكراكو، بحضور نائب رئيس الاتحاد الغاني السيد مارك أدو، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، حيث بحثا سبل التعاون بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الاتحاد السعودي لتعزيز التعاون مع مختلف الاتحادات الوطنية بما يساهم في تبادل الخبرات على مستوى كافة المجالات المتعلقة بكرة القدم.

في سياق متصل، فجرت تقارير صحفية فرنسية، عن وجود عرض يهدد استمرار هيرفي رينارد مع منتخب السعودية، وذلك بعد تميزه مع الأخضر خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وأكد الفرنسي نبيل دجاليت، التابع لصحيفة “فرانس فوتبول”، على تلقي هيرفي رينارد عروض شفهية من منتخبي قطر وبلجيكا.

وقال دجاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هيرفي رينارد يحظى باهتمام كبير لتدريب قطر، كما ترشح لتدريب المنتخب البلجيكي”.

كان رينارد قد ودع مع منتخب السعودية بطولة كأس العالم، بعد الخسارة أمام المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد بعدما حقق فوز تاريخي على الأرجنتين.

كما كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رفض الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التصريح بعد مغادرته الدوحة.

وأجرت “الرياضية” السعودية محاولات هاتفية مع رينارد لكنه اعتذر في كل مرة، قبل أن يمتنع عن الرد لاحقًا.

وكانت بعثة الأخضر المونديالي قد حطت في الرياض عصر أمس، على متن رحلة خاصة أقلتهم من الدوحة بعد الخروج من دور المجموعات في كأس العالم، بفوز وخسارتين.

وأعلن اتحاد القدم عن تعرض الثلاثي سالم الدوسري، وعلي البليهي، ومحمد العويس، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لإصابات مختلفة، يتراوح غيابها بين ثلاثة أسابيع وشهر، منضمين إلى زملائهم سلمان الفرج وياسر الشهراني المصابين منذ الجولة الأولى.

ووفقًا لصحيفة ”الرياضية” السعودية، شعر الدوسري بالإصابة بعد 5 دقائق فقط من بداية مواجهة المكسيك الأخيرة، إلا أنه تحامل عليها حتى نهاية المباراة.