رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة لويس دياز خلال المعسكر التدريبي استعدادًا لاستئناف البريمرليج

نشر
لويس دياز
لويس دياز

تعرضت استعدادات ليفربول لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة قوية، مع إصابة لويس دياز خلال معسكر الفريق التدريبي في دبي.

وأصيب الجناح الكولومبي في ركبته خلال الهزيمة (2-3) أمام آرسنال في أكتوبر الماضي، وهي مشكلة توقع المدرب يورجن كلوب أن تستغرق 3 أشهر للشفاء.

وشعر ليفربول بالارتياح في ذلك الوقت، لعدم تعرض دياز لأضرار في الرباط الصليبي الأمامي ليتجنب الجراحة.

وواصل اللاعب العمل خلال الوقت الذي تم فيه منح لاعبي ليفربول غير المشاركين في كأس العالم، الوقت لقضاء الإجازة.

وكان من المتوقع أن يشارك دياز لبعض الوقت أمام ليون يوم الأحد وميلان يوم الجمعة المقبل في دبي، للاستعداد للمباريات الافتتاحية ضد مانشستر سيتي في كأس الرابطة، وأستون فيلا ضمن البريميرليج.

لكن تم إلغاء هذه الخطط الآن وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، في ضربة قوية لكلوب، الذي تعاقد مع دياز في أوائل العام الماضي.

وحتى الآن، لا يوجد ما يشير إلى المدة التي سيبتعد فيها دياز أو ما إذا كان سيحتاج إلى عملية جراحية، لكن عودته إلى إنجلترا تشير إلى مدى خطورة الإصابة.

وضمت القائمة المختارة من مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مجموعة من الشباب الموهوبين في تشكيلته الأولية المكونة من 33 لاعبا لمعسكر تدريب ليفربول في دبي، بينما جاء في مقدمتها النجم المصري محمد صلاح.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان، كيليهر، مروزيك، بيتالوجا.

خط الدفاع: بن ديفيز، تسيميكاس، كالفين رامزي، روبرتسون، بايتيتش، فيليبس، ماتيب، جوميز، تشامبرز، كوانساه.

خط الوسط: تشامبرلين، كورتيس جونز، جيمس ميلنر، إليوت، جوردون، نابي كيتا، آرثر، تياجو ألكانتارا، فراوندورف، كلارك، جيك كين، كورنس.

خط الهجوم: محمد صلاح، كارفاليو، جوتا، لويس دياز، فيرمينو، ستيوارت، بن دوك.