رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يضرب شباك ليون الفرنسي بثلاثية

نشر
الأمصار

تغلب فريق أرسنال الإنجليزي، على نظيره فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في الإمارات، ضمن منافسات بطولة كأس سوبر دبي.

وشارك النجم المصري محمد الننى في تشكيل أرسنال في المباراة منذ البداية، قبل أن يترك الملعب في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

 

وسجل ثلاثية أرسنال كل من جابرييل ماجاليس، إدوارد نيكيتاه وفابيو فييرا فى الدقائق 19، 33 و 39 من زمن اللقاء.

ويواجه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق ليون الفرنسي، مساء الأحد المقبل، في نفس البطولة الودية.

وتوقفت الدوريات حول العالم بسبب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انطلقت منذ 20 نوفمبر الماضي، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.


 

وجاء تشكيل أرسنال كالآتي:
 

حراسة المرمي: هاين

الدفاع: سواريس، تيرني، هولدينج، جابرييل ماجاليس

خط الوسط: محمد النني، لوكونجا، أوديجارد

الهجوم: نيكيتاه، نيلسون، فابيو فييرا

 

جدير بالذكر أن نادى أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الجارى، برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 32 نقطة.

 

خسيوس يخضع لعملية جراحية

في سياق منفصل، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن خضوع مهاجمه البرازيلي جابريل خيسوس نجم منتخب البرازيل، لعملية جراحية ناجحة في الركبة اليمنى بعدما أصيب خلال مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون في ختام دور المجموعات في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أرسنال عبر موقع "تويتر"، صورة خيسوس معلقا عليه: "خضع جبرائيل جيسوس لعملية جراحية في ركبته اليمنى بنجاح".

وكانت شبكة "جلوبو" البرازيلية كشفت أن جابرييل خيسوس لاعب المنتخب غادر إلى لندن لإجراء فحوصات طبية تحت إشراف أطباء أرسنال وذلك لتقييم حالته.

وأكدت التقارير البرازيلية أنه فى حال اضطر اللاعب لإجراء عملية جراحية فسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

وكانت شبكة "جلوبو" البرازيلية قد أعلنت فى وقت سابق غياب الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس عن المشاركة مع البرازيل فى المباريات المتبقية من كأس العالم، بداعى الإصابة، عقب خضوعهما لأشعة رنين مغناطيسي لكشف حجم الإصابة.