رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. إنطلاق بطولة كأس الدرعية للتنس في نسختها الثانية

نشر
كأس الدرعية للتنس
كأس الدرعية للتنس

أقيمت مساء أمس الأربعاء، قرعة كأس الدرعية للتنس 2022، التي تنطلق مبارياتها اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية، بحضور عدد من لاعبي التنس المشاركين في البطولة.
وأسفرت قرعة البطولة التي سيشارك فيها 5 من أفضل 10 لاعبين في العالم، عن تأهل 4 مصنفين للدور ربع النهائي، وهم ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الرابع عالميا، دانييل ميدفيديف (السابع)، أندري روبليف (الثامن)، وتايلور فريتز (التاسع).
ومن المقرر، أن تقام أولى مباريات الدور الأول في أول أيام البطولة بين اللاعب ستان فافرينكا المصنف 150 عالميا ضد ماتيو بيريتيني المصنف رقم 20، والفائز منهما يقابل أندري روبليف.

فيما سيتقابل اللاعب دومينيك تيم المصنف 102 مع ألكسندر زفيريف الذي يحتل المرتبة 12 في المباراة الثانية، والفائز منهما يقابل دانييل ميدفيديف.

ويواجه كاميرون نوري المصنف 14 عالميا اللاعب نيك كيريوس المصنف 22 في ثالث المباريات، والفائز سيقابل ستيفانوس تسيتسيباس، فيما سيتنافس في المباراة الرابعة اللاعب هوبرت هوركاتش المصنف 41 مع دومينيك ستريكر المصنف 155 عالميا، والفائز منهما سيقابل تايلور فريتز.

كأس الدرعية للتنس

وسيشهد اليوم الثاني (الجمعة المقبل) مباريات الزوجي بين الخاسرين في يوم الخميس، بالتزامن مع إقامة مباريات نصف نهائي الفردي، على أن يقام نهائي بطولة الفردي والزوجي في اليوم الختامي السبت المقبل.

يذكر أن منافسات كأس الدرعية للتنس ستستمر لمدة 3 أيام، وذلك على ملعب الدرعية المكشوف بالدرعية التاريخية، والذي يستوعب 7 آلاف متفرج، فيما سيتم بث مباريات البطولة لجميع أنحاء العالم من خلال قنوات شبكة "يوروسبورت"، إضافة إلى عدد من القنوات الرياضية الأخرى.
وتتضمن البطولة التي تقام ضمن موسم الدرعية 2022 العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المتنوعة، وذلك في قرية الدرعية الرياضية، إلى جانب إقامة الحفلات الغنائية والموسيقية، إضافة إلى المباراة الاستعراضية التي تجمع عددا من لاعبي التنس بالبطولة أمام الفائزين في دورة الألعاب السعودية.