رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس السوبر الإيطالي بالرياض

نشر
كأس السوبر الإيطالي
كأس السوبر الإيطالي

أعلن الحساب الرسمي لفعاليات موسم الدرعية 2022، اليوم الأربعاء، عن طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس السوبر الإيطالي، التي نفدت دفعتها الأولى بعد يومين فقط من طرحها، في مباراة تجمع القطبين ميلان والإنتر، على ستاد الملك فهد بالرياض، يوم 18 يناير/ كانون الثاني 2023، ضمن فعاليات موسم الدرعية. 
وتعود منافسات نهائي كأس السوبر الإيطالي إلى المملكة بعد أن استضافته مرتين من قبل، الأولى عام 2018 بمدينة جدة، حينها توج يوفنتوس باللقب على حساب الميلان بهدف نظيف، والثانية عام 2019 في الرياض، والتي فاز بها لاتسيو أمام يوفنتوس ب3 أهداف لهدف.

إنتر وميلان

ويتيح موسم الدرعية بنسخته الثانية الفرصة أمامعشاق كرة القدم في المملكة وخارجها، للاستمتاع بمعركة كروية مثيرة بين عملاقي إيطاليا وأوروبا، حيث يتنافس الناديان وجها لوجه على كأس السوبر الإيطالي، وسيواجه الإنتر حامل كأس إيطاليا الحالي، فريق ميلان بطل الدوري.

وقد أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية، يوم السبت، عن نفاد الدفعة الأولى من تذاكر كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي، الذي سيجمع ميلان وإنتر ميلان على استاد الملك فهد بالرياض، يوم 18 يناير كانون ثان 2023.

ومن المقرر الإعلان عن طرح تذاكر الدفعة الثانية في وقت لاحق، عبر الحساب الرسمي لموسم الدرعية 2022، حيث من المتوقع أن تشهد القمة الإيطالية، بين إنتر حامل كأس إيطاليا وميلان بطل الدوري، حضورا جماهيريا عريضا.

وتستضيف المملكة كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي للمرة الثالثة.

كما يستعد موسم الدرعية في نسخته الثانية، لاستضافة بطولة "كأس الدرعية للتنس" في الثامن من ديسمبر كانون أول المقبل، بمشاركة عدد كبير من نجوم اللعبة، وكذلك مباراة كأس الدرعية بين الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من بين فعاليات أخرى.