رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول عن شهر نوفمبر

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

حصد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على جائزة أفضل هدف للريدز في شهر نوفمبر، متفوقًا على زميليه داروين نونيز وروبرتو فيرمينو.

ووفقا للحساب الرسمي لليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد فاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف للريدز في شهر نوفمبر الماضي.

وفاز محمد صلاح بالجائزة عبر هدفه في شباك توتنهام هوتسبير.

ونافس صلاح على الجائزة، الهدف الأول لداروين نونيز ضد ساوثهامبتون، والهدف الثاني لنونيز ضد ساوثهامبتون، وهدف روبرتو فيرمينو ضد ساوثهامبتون.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 14 لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدف واستقبلت شباكه 17 هدف.

في سياق متصل، وصل فريق ليفربول إلى دبي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، لبدء معسكر خارجي يتخلله المشاركة في بطولة كأس سوبر دبي، استعداداً للنصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وضمت القائمة المختارة من مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مجموعة من الشباب الموهوبين في تشكيلته الأولية المكونة من 33 لاعبا لمعسكر تدريب ليفربول في دبي، بينما جاء في مقدمتها النجم المصري محمد صلاح.

وهناك الكثير من الفرق الأوروبية التي تقوم بعمل معسكرات في الفترة الحالية بسبب التوقف الدولي جراء بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك يجب التعاقد مع شركة عالمية بمواصفات عالية لكي تقوم ترويج لهذه الملاعب وتطويرها لاستقبال فرق أوروبية وإدخال العملة الأجنبية للبلاد، ثلما تفعل الإمارات.

وتواصل دولة الإمارات ريادتها وتفوقها في استضافة نجوم وأبطال العالم في مختلف الرياضات على مدار العام، وكذلك إقامة البطولات والدورات المختلفة بحضور أبرز النجوم.

وتعد الفترة الحالية التي تتوقف فيها الدوريات العالمية لكرة القدم نظرا لإقامة بطولة كأس العالم 2022، مرحلة مهمة بالنسبة لأندية الدوريات الأوروبية من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، حيث كانت الوجهة المثالية لها كل من أبوظبي ودبي.

وبفضل بنيتها التحتية والتجهيزات اللوجستية عالية المستوى تحط 6 فرق أوروبية الرحال خلال الفترة الحالية في كل من أبوظبي ودبي، حيث تستضيف العاصمة أبوظبي للمرة الأولى بطولة “كأس التحدي” على استاد آل نهيان يوم الأحد 11 ديسمبر الجاري والذي يجمع بين تشيلسي واستون فيلا الإنجليزيين.

وتقام منافسات البطولة ضمن توجه حكومة أبوظبي واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي لجعل أبوظبي عاصمة للرياضة العالمية.