رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيمي لا ينسى.. نجم المغرب يتغنى بفريقه السابق إنتر ميلان

نشر
الأمصار

أظهر أشرف حكيمي ظهير أيمن منتخب المغرب وباريس سان جيرمان، حبه لناديه السابق إنتر ميلانو، خلال احتفالات اللاعبين بالتأهل التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم 2022 قطر.

حكيمي قاد منتخب بلاده للتأهل للمرة الأولى في تاريخهم إلى ربع نهائي المونديال بإقصاء إسبانيا من دور ال16، بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.


وخلال بث مباشر لاحتفالات اللاعبين المغاربة في الحافلة أثناء عودتهم إلى مقر المعسكر، وجه حكيمي رسالته إلى كاميرا الهاتف صارخًا: "فورزا إنتر دائما".

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لعب لموسم وحيد في صفوف إنتر ميلانو ساهم خلاله باستعادة لقب الدوري الإيطالي إلى خزائن النيراتزوري بعد غياب 11 عام قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 مقابل حوالي 60 مليون يورو.


الجدير بالذكر أن منتخب المغرب سيلاقي البرتغال يوم السبت القادم في دور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

قام كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ببعث رسالة إلى زميله في النادي الفرنسي أشرف حكيمي بعد تأهل المغرب التاريخي أمام إسبانيا بكأس العالم 2022.

ونشر مبابي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة تجمعه بأشرف حكيمي والذي تجمعه به صداقة قوية، ووضع علم المغرب وتاج الملك.

وتمكن أشرف حكيمي من قيادة منتخب المغرب من الحفاظ على نظافة شباكه أمام منتخب إسبانيا، وذهب إلى ركلات الجزاء الترجيحية، حيث سدد حكيمي ركلة الجزاء الأخيرة، والتي أهلت أسود الأطلس إلى دور ربع النهائي.

يذكر أن منتخب المغرب تمكن من تخطي إسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية والصعود إلى ربع نهائي كأس العالم، وانتظر الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا مساء اليوم.

 

نتائج مباريات الأمس في كأس العالم


حقق منتخب المغرب فوز تاريخي على منتخب إسبانيا بعد الوصول إلى ضربات الترجيح في مباراة مثيرة من جانب المنتخب المغربي الذي حقق أول إنجاز عربي في البطولة بالوصول إلى دور الثمانية.

كما حقق منتخب البرتغال الفوز الكبير على منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الأخيرة من دور الستة عشر.