رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شقيقة رونالدو تثير الجدل بعد جلوسه على دكة الاحتياط أمام سويسرا

نشر
الأمصار

علقت كاتيا أفيرو أخت كريستيانو رونالدو على التركيز الكبير الذي حظى به شقيقها بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال أمام سويسرا، في اللقاء الذي حسمه الملاحون بسداسية مقابل هدف.

اختار فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال استبعاد قائد المنتخب عن التشكيل الأساسي خلال مواجهة سويسرا في دور ال16 من كأس العالم، وجاء هذا القرار مفاجأة كبيرة على اعتبار أنه بدأ مباريات البرتغال في دور المجموعات ضد أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.


غياب رونالدو كان أهم نقطة نقاش في الفترة التي سبقت انطلاق المباراة، وعلقت أفيرو على الاهتمام الكبير الذي تلقاه على وسائل التواصل الاجتماعي، في قصتها على الإنستجرام، وصورت أفيرو لحظة خروج رونالدو من نفق اللاعبين في نفس الوقت تقريبًا، حيث استدار جميع المصورين فجأة لالتقاط صورة له.

وكتبت في قصتها على الإنستجرام: "اللعبة موجودة ولكن انظر أين يركزون، لا أعرف لماذا ولا أفهم ذلك، لكنني متأكدة من أننا سنحصل على إجابات من الله لاحقًا، فهو لا يفشل، فلنرى".

وأضافت: "نعم رونالدو ليس أبديًا، نعم لن يلعب إلى الأبد، للأسف لم يسجل الأهداف الآن، يقولون أنه كبير في السن، والبرتغال لا تحتاج إلى رونالدو!، كل ما فعله ليس مهمًا، كل ما فعله تم نسيانه، الآن يطلبون المغفرة ولا يحتاجون إليه سوف أسجل ذلك وسنتحدث لاحقًا".

وأتمت: "من العار إهانة رجل قدم الكثير".

الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال سيلاقي منتخب المغرب يوم السبت القادم في ربع نهائي كأس العالم 2022.

رونالدو يعلق على خبر انتقاله للنصر

 

علق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، عن التقارير التي تحدثت عن اتفاقه على الانتقال لصفوف النصر السعودي.

ونفى رونالدو ذلك قائلا في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا، هذا ليس صحيحا، غير صحيح وجود اتفاق مع النصر".

وجاء نفي رونالدو بعد مشاركته كبديل في انتصار البرتغال الساحق على سويسرا 6-1 في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن رونالدو (37 عاما) اتفق على الانضمام لصفوف النصر بداية من يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2023، بعد التوصل لكافة التفاصيل على العقد بين الطرفين.

ورغم نفي رونالدو، فإن فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، أكد وجود عرض من النصر للتعاقد مع الدون البرتغالي مجانا لمدة سنتين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو بلا أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.