رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب البرتغال: لا مشاكل مع كريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

قال فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، إن ما يهمه الآن الفوز بالثلاث مباريات المقبلة، بعد الفوز على سويسرا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

وأضاف سانتوس في تصريحات بعد المباراة: "ما أريده الآن هو الفوز بالثلاث مباريات القادمة، لكن علينا أن ننتبه من المغرب أصعب مباراة لنا في كأس العالم 2018 كانت ضدهم، أصعب من المباراة التى خسرنا فيها".

 

وعن عدم مشاركة كريستيانو، قال سانتوس: "نحن نتحدث عن جونزالو وكريستيانو وهما لاعبان مختلفان، وتحدثنا قبل المباراة ولم يكن لديه مشكلة في قراري".

 

وتابع مدرب البرتغال: رونالدو هو قائدنا ويحاول دائمًا المساعدة، لن أتحدث عما إذا كان سيلعب المباراة القادمة أم لا سنرى ذلك".

 

واكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس (هاتريك)، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرتغال الى ربع نهائي بطولة كأس العالم وضرب موعداً مع المغرب في المباراة التي ستقام السبت المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

بعد الإقصاء أمام المغرب.. إنريكي يعتذر لجماهير إسبانيا


كريستيانو رونالدو يرد على انتقاله للنصر السعودي

 

علق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، عن التقارير التي تحدثت عن اتفاقه على الانتقال لصفوف النصر السعودي.

ونفى رونالدو ذلك قائلا في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا، هذا ليس صحيحا، غير صحيح وجود اتفاق مع النصر".

وجاء نفي رونالدو بعد مشاركته كبديل في انتصار البرتغال الساحق على سويسرا 6-1 في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن رونالدو (37 عاما) اتفق على الانضمام لصفوف النصر بداية من يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2023، بعد التوصل لكافة التفاصيل على العقد بين الطرفين.

ورغم نفي رونالدو، فإن فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، أكد وجود عرض من النصر للتعاقد مع الدون البرتغالي مجانا لمدة سنتين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو بلا أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.