رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي وريا أبي راشد في عشاء "بلغاري" بدبي

نشر
الأمصار

نشرت الإعلامية ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد صورا لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من حفل عشاء  "بلغاري" في دبي.

وشاركت الإعلامية جمهورها بإطلالة بسيطة بفستان أبيض طويل منقوش بالوردي وبعض أوراق الشجر مفتوح من الصدر، وارتدت ريا عقدا ثقيلا به فصوص باللون الأحمر وتسريحة شعر تقليدية مع وغّرة على جانبي الوجه.

كما حضرت العشاء الفنانة المصرية منى زكي وظهرت "بلوك" يليق بها مرتدية فستان أسود طويل وعقد قيم يحمل فصوصا باللون الأخضر وخاتما من نفس الشكل، واختارت منى تسريحة شعر تقليدية لإظهار جمال الفستان.

 

أخبار أخرى..

رمضان 2023.. انطلاق تصوير مسلسل"جميلة" للنجمة ريهام حجاج

 

الأمصار

بدأ المخرج سامح عبد العزيز مخرج مسلسل "جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج اليوم الأول لتصوير المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إنتاج " العدل جروب".

ويشارك النجمة ريهام حجاج فى مسلسل "جميلة " الذى  بدأ تصوير المشاهد الأولى فى منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

مسلسل" جميلة "من تأليف الكاتب والسيناريست  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل ، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة" أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

يذكر أن مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي حقق نسب مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا بين المشاهدين ، وشاركها البطولة خلاله  توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى.

ريهام حجاج تنتهى من تحضيرات "جميلة" قبل انطلاق التصوير

بدأت النجمة ريهام حجاج في وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بتحضيرات الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الرمضانى الجديد "جميلة"، والتي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وجاء ذلك بعد عدة جلسات جمعتها بمؤلف العمل أيمن سلامة خلال الأيام الماضية، للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالشخصية، وتسعى ريهام دائما للانتهاء من كافة التحضيرات قبل انطلاق التصوير سواء الخاصة بالملابس والإكسسوارات أو الخاصة بالدور نفسه.

وفى السياق ذاته يواصل السيناريست أيمن سلامة كتابة أحداث الحلقات، حيث انتهى من كتابة ما يقرب من نصفها، بالتزامن مع استمرار المخرج سامح عبد العزيز في ترشيح الفنانين المشاركين استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت شركة العدل جروب المنتجة للعمل قد تعاقدت مع عدد كبير من الفنانين للمشاركة في أحداثه، وهم: سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد وفيق، يسرا اللوزى.