رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تياجو سيلفا قائد منتخب البرازيل يعرب عن سعادته بالتأهل

نشر
تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أكد تياجو سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي، سعادته بالفوز على نظيره الكوري الجنوبي (4-1)، في ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022).

وقال سيلفا عقب المباراة التي أقيمت في استاد "974": "سعيد للغاية بالأداء، لعبنا بشكل جيد خاصة في الشوط الأول".

وأضاف: "تراجع الإيقاع من جانبنا خلال الشوط الثاني بعد تسجيل 4 أهداف، ولست فرحا 100% لأن شباكنا تلقت هدفا، لكن هذا يحدث أحيانا".

وعن مواجهة المنتخب الكرواتي في ربع النهائي، علق: "نحترم الخصم ونرغب في تقديم الأداء الأفضل، مثلما فعلنا أمام كوريا".

وزاد: "هدف نيمار (ركلة جزاء) مهم بالنسبة للفريق، حتى وإن لم يقدم، حسب رأيي، مباراة رائعة، فهو لم ينزل إلى أرض الملعب منذ 7 أيام، أنا سعيد للغاية لأنه عاد بعد أسبوع سيء للغاية، وأعتقد أنه سعيد أيضا بذلك".

وتابع: "ليس المهم من يسجل، لكن كل هدف سجله لاعب مختلف، ونحن نحتفل مع كل لاعب على طريقته الخاصة، هذا ما نفعله في التدريبات".

وعن طريقة الاحتفال بتسجيل هدف ريشارليسون، ختم: "المدرب وعده بالرقص معه إن أحرز هدفا، وذلك لم يكن قلة احترام للمنافس، فهذه أشياء بيننا في الفريق، نكن احتراما كبيرا لمنتخب كوريا الجنوبية".

سيلفا ونيمار

نيمار سعيد بالفوز والتأهل:

أبدى نيمار، نجم المنتخب البرازيلي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب كوريا الجنوبية 4-1، مساء الإثنين، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022). 

وقال نيمار في تصريح لقناة "جلوبو" البرازيلية: "نحن نحلم بالفوز باللقب، ويجب علينا الآن المضي قدما خطوة بخطوة، نحن مستعدون لذلك جيدا". 

من جانبه، قال فينيسيوس جونيور: "لقد نضجنا في تلك البطولة، ونكتسب ثقة أكبر، لقد واجهنا اليوم فريقا منحنا الكثير من المساحات". 

وكان نيمار قد غاب عن مباراتين بدور المجموعات أمام سويسرا والكاميرون، وذلك عقب تعرضه للإصابة في المباراة الأولى أمام صربيا، ورغم ذلك فإن نجم الفريق كان في الموعد وشارك أمام كوريا.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان: "كنت خائفا من عدم قدرتي على تحقيق ذلك، كنت قلقا حقا حيال عدم قدرتي على المواصلة، لكنني نجحت في التعافي".