رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فوزي لقجع يحفز لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراة إسبانيا

نشر
لاعبي المنتخب المغربي
لاعبي المنتخب المغربي

حرص رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع على حضوره التدريبية الأخيرة التي تسبق مباريات الحسم لمنتخب الأسود في كأس العالم، على غرار دور المجموعات.

ويستعد أسود الأطلس لمواجهة إسبانيا غدا الثلاثاء في ثمن نهائي مونديال قطر، وفي الحسبان تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ دور الثمانية لأول مرة في تاريخ المغرب.

وحضر لقجع تدريبات المنتخب اليوم الاثنين في ملعب الدحيل، ليواكب خطة قهر منتخب الماتادور المرتقبة من بدايتها حتى نهاية المران.

ونقل رئيس الاتحاد المغربي دعمه وتحفيزه المتواصل للاعبي المغرب ومدربهم وليد الركراكي وحثهم على كتابة التاريخ، ليصبحوا أول منتخب عربي يتجاوز ثمن النهائي.

كما حرص لقجع على إجراء حديث مطول مع الركراكي واللاعبين في مقدمتهم ياسين بونو وأشرف حكيمي وحكيم زياش.
كما اطمأن على باقي اللاعبين المصابين، وسط أجواء سادها الحماس الكبير للفريق المغربي قبل هذه القمة الكروية المرتقبة.

فوزي لقجع مع لاعبي المنتخب المغربي

وليد الركراكي: نسعى لإسعاد الشعب المغربي

وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، صعوبة مواجهة إسبانيا المقررة غدا الثلاثاء، ضمن دور ال16 من بطولة كأس العالم 2022.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي بحضور مراسل "": "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة لنا.. سنواجه أحد أفضل منتخبات العالم بطموح كبير".

وتابع: "هو منتخب مرشح للفوز باللقب، لكن علينا تقديم أفضل ما لدينا.. إذا نجحنا في إقصاء إسبانيا، ستكون مفاجأة سارة لنا ولشعبنا".

وأضاف: "هناك شكوك حول مشاركة عز الدين (أوناحي).. إذا لم يستطع اللحاق بالمباراة سنعوضه.. وقلت للاعبين إن الأهم لدي، هو أن يكون كل منهم في قمة مستواه".

وأكمل: "لدينا لاعبون يلعبون في الليجا، والشعب الإسباني عزيز على المغرب.

سايس هو قائد المنتخب، وهو لاعب مهم في المجموعة، وأحضرناه معنا ليعيش هذه الأجواء".
 
وواصل الركراكي: "في مباراة كندا كنا نريد تصدر المجموعة والتأهل الشوط الثاني أمام كندا كان رائعا، لأنه سمح لي بتقييم المجموعة وقت الضغط.. علينا أن نظهر بنفس الأداء البدني والذهني ضد إسبانيا".