رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الإسماعيلي يطالب بتغليظ العقوبات على المقصرين في الفريق

نشر
الأمصار

طالب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، أيمن الجمل مدير الكرة بالفريق بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين المقصرين في المباريات والتدريبات الفترة الماضية ضمن خطة تصحيح مسار الدراويش بالدوري.

ويدرس أيمن الجمل في الوقت الحالي تقريرا مفصلا من الجهاز الفني للدراويش عن بعض اللاعبين المقصرين، وسط اقتراحات بخصم 20 % من عقودهم السنوية مع إخطار اتحاد الكرة بالأمر.

وخاض الإسماعيلي 4 مباريات في الدوري خسر ثلاث منها وتعادل في واحدة وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 5 أهداف، ليحتل الدراويش المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد نقطة واحدة.

وبدأ فريق الإسماعيلي تدريباته الجماعية ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة سيراميكا يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، قد منح لاعبيه راحة سلبية السبت قبل بدء الاستعداد لمواجهة سيراميكا، يأتي ذلك فى أعقاب هزيمة الفريق من سموحه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.


جاريدو يدعم حارس فريقه

حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على دعم حارسه محمد فوزى قبل مواجهة سيراميكا بالدوري بعد الانتقادات التي تعرض لها الحارس بسبب خطئه في مباراة سموحة التي خسرها الدراويش بهدف دون رد.

وأكد جاريدو في جلسته مع محمد فوزى ثقته في الحارس وأن الخطأ وارد من أي لاعب، ولا يزال يعتبره حارسا مميزا، وطالبه بضرورة التركيز لاسيما أن رصيده يسمح له بالتغاضي عن الخطأ الذى ارتكبه في مباراة سموحة.

كما طالب جاريدو حارس الإسماعيلي بعدم الالتفات للانتقادات التي تعرض لها، وأن يركز على تقديم أفضل مستوى لديه، ويؤكد للجميع أنه حارس متميز وألا يشغل باله بما حدث في المباراة الماضية، لأن الدراويش في أمس الحاجة لجهوده خلال الفترة القادمة لاسيما بعد تراجع النتائج بالفترة الأخيرة.

وخاض الإسماعيلي 4 مباريات في الدوري خسر ثلاثة منها وتعادل فى واحدة وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 5 أهداف ليحتل الدراويش المركز السادس عشر في جدول الدوري برصيد نقطة واحدة.

وبدأ فريق الإسماعيلي تدريباته الجماعية ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة سيراميكا يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.