رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس في أزمة بسبب الراعي الرياضي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير في البرازيل عن وجود أزمة بين نجم البرازيل فينيسيوس جونيور والراعي الرياضي الخاص به، وذلك ادخل اللاعب في حالة نفسية سيئة خلال تواجده في المعسكر.

يتواجد جناح ريال مدريد حالياً رفقة منتخب بلاده في قطر الذي يخوض غمار كأس العالم 2022، ويستعد للقاء دور الستة عشر ضد كوريا الجنوبية.

وقرر فيسنوس، "UOL" فينيسيوس فسخ عقده مع شركة "نايكي" الأمريكية التي تقوم برعايته على الصعيد الرياضي.

وفسر التقرير الذي نقلته "رويترز" السبب وراء قرار اللاعب الشاب بأنه يشعر بسوء تقدير ومعاملة من شركة الملابس والمعدات الرياضية الشهيرة.

وأكد التقرير أن البرازيلي كلف مجموعة من المحامين لفسخ العقد بسبب انشغاله بالمونديال، على الرغم من كونه أحد أبرز الوجوه الدعائية للشركة في الآونة الأخيرة.

مشوار البرازيل وكوريا في كأس العالم

ويأمل منتخب البرازيل في استعادة توازنه من جديد والعودة للانتصارات بعدما تلقى هزيمة تاريخية أمام الكاميرون، بهدف دون رد، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، ليحقق أسود الكاميرون أول انتصار أفريقي على السليساو في تاريخ المونديال.
ويفتقد المنتخب البرازيلي للعديد من اللاعبين في مواجهة الليلة، أبرزهم الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مواجهة الكاميرون.

وفى المقابل، تأهل منتخب كوريا الجنوبية بشكل دراماتيكى لثمن نهائي كأس العالم 2022، بعدما خطف وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف.

وتبحث النمور الكورية عن مواصلة مفاجآتها في مونديال قطر أمام البرازيل، بعدما حققت انتصارا تاريخيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.

ويتسلح منتخب كوريا الجنوبية بالعديد من النجوم على أمل تحقيق المفاجآت وإقصاء البرازيل من البطولة، وعلى رأسهم سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزي، مين جاي كيم مدافع نابولي الإيطالي، هوانغ هي-تشان لاعب وسط وولفرهامبتون.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.