رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة هولندا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم

نشر
الأمصار

يلتقي منتخبا هولندا ضد الأرجنتين في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 بعد عبور الثنائي مباريات دور الستة عشر من منافسات كأس العالم.

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه المثير على أمريكا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "خليفة الدولي".

بينما تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بالفوز على نظيره أستراليا، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة هولندا ضد الأرجنتين


ومن المقرر أن يلتقي منتخبا هولندا ضد الأرجنتين في التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم على ملعب "لوسيل" في ثاني مباريات دور ربع النهائي.

وبدأ منتخب هولندا مشواره في بطولة كأس العالم بالفوز على السنغال بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى قبل أن يتعادل في اللقاء الثاني امام الإكوادور بنتيجة 1-1.

واختتم منتخب هولندا مشواره في دور المجموعات بالفوز على قطر "البلد المنظم" بنتيجة 2-0.

فيما بدأ منتخب الأرجنتين البطولة بهزيمة قاسية أمام السعودية في الدولة الأولى من المجموعة الثالثة بنتيجة 2-1، ليعود بعدها التانجو للفوز بهدفين نظيفين أمام المكسيك في الجولة الثانية قبل أن يكرر انتصاره بهدفين نظيفين على حساب المكسيك ليتأهل كمتصدر في النهاية.

 

مدرب الأرجنتين: مباراة أستراليا كانت صعبة.. وفخور بمواجهة فان جال

وقال ليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، إن مباراة أستراليا كانت صعبة فى آخر الدقائق بعد إهدار الفرص السهلة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

وأضاف سكالونى فى تصريحات بعد المباراة: "كانت مباراة صعبة ، وضعونا تحت ضغط هائل، كافحنا خاصةً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بتصحيح الأخطاء وأعتقد أن الفريق لم يكن يجب أن يعاني في الدقائق الأخيرة، لقد أتيحت لنا الفرصة لتوسيع الفارق".

ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وأستراليا


وحصل النجم ليونيل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا، التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022، وانتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونجح ليونيل ميسي في خطف الأضواء خلال المباراة، بعد تسجيله هدف، بجانب تقديمه واحدة من العروض الفنية القوية التي أسهمت في تأهل المنتخب اللاتيني إلى دور الثمانية لملاقاة المنتخب الهولندي.