رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحشد الشعبي: إلقاء القبض على متهم بالسطو المسلح في صلاح الدين

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، إلقاء القبض على متهم بالسطو المسلح في محافظة صلاح الدين.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "قوة مشتركة من اللواء 31 في عمليات صلاح الدين بالحشد والقوات الأمنية، ألقت القبض على أحد العناصر الذي يمتهن السطو المسلح في قضاء بيجي وناحية الصينية".
وأضافت، أنه "تم تسليم المتهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقه لينال جزاءه العادل وفق القانون".

أخبار أخرى..

العراق.. الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على 16 متهماً في مناطق متفرقة.

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، القبض على 16 متهماً في مناطق متفرقة من البلاد.

وقالت المديرية في بيان، إنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لأقسام وشعب (استخبارات وأمن) قيادة عمليات صلاح الدين والبصرة وميسان والفرقة العاشرة والخامسة عشرة والسادسة عشرة والعشرين، تم نصب كمائن محكمة في المحافظات أعلاه، حيث أسفرت عن إلقاء القبض على 4 إرهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب في قضاء الرمادي وصلاح الدين والعزير و12 متهماً بقضايا متنوعة في قضاء هيت والهارثة والقرنة ومنطقتي حمام العليل وخانصور".

وأضافت، أنه "تم تسليمهم إلى جهات الطلب أصوليا".

وتابعت، أن "مفارزها تمكنت من ضبط أكداس للعبوات الناسفة في الحضر وتلعفر وقرية خواجة، يحتوي على 49 عبوة ناسفة محلية الصنع ومختلفة الشكل"، مشيرة إلى أن "مفارز الجهد الهندسي قامت برفع المواد وتدميرها".

وجه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإيواء طفلة ظهرت بمقطع فيديو وهي تفترش الأرض على جسر التاجي شمال بغداد.

وقال مصدر حكومي، إن "رئيس الوزراء تابع حالة طفلة ظهرت بمقطع فيديو وتبلغ من العمر 12 عاماً تفترش الأرض على جسر التاجي ووجه وزارة العمل فوراً بمعالجة موضوعها وإيوائها بإحدى دور الإيواء وتقديم كل ما تحتاجه وتوفير مستسمكات ثبوتية لها.


وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتشكيل لجنـة تدقيقية لمراجعة عمولات شـركات الدفع الإلكترونـي كافة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه، اليوم، بتشكيل لجنة تدقيقية مختصة، تتولى مراجعة العمولات التي تستحصلها شركات الدفع الإلكتروني كافة، من المواطنين، واتخاذ الإجراءات بحق المخالفة منها وفقاً للقانون".


وأضاف، أن "اللجنة ستتولى أيضا، تدقيق العقود المبرمة مع الشركات آنفا، وبيان مدى انسجامها مع القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة، وتحقيق المصلحة العامة".