رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جماهير انجلترا تشتري تذاكر نهائي كأس العالم

نشر
الأمصار

أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية  أن بعض الجماهير الانجليزية أنفقت بالفعل أموالها لحجز تذاكر المباراة النهائية للمونديال، وسط حالة من الثقة بنجاح الفريق للوصول إلى هذه المرحلة.

وقامت بنشر تصريحات لأحد المشجعين الذي أنفق أكثر من 500 جنيه استرليني لحجز تذكرة النهائي، حيث قال:"نعرف أننا أغبياء لكنني دفعت هذا المبلغ بالفعل، ولكن هل يمكنك أن تتخيل صعود إنجلترا للنهائي دون امتلاكي تذكرة المباراة؟".

يذكر أن تأهل إنجلترا لنهائي المونديال بالنسخة الحالية، سيكون بمثابة الظهور الأفضل للفريق بتاريخ البطولة منذ الصعود لنهائي 1966 والذي شهد تتويج الأسود الثلاثة باللقب

يأتى ذك، وسط حالة من التفاؤل المفرط يعيشها الجمهور الإنجليزي، بعد وصول منتخب إنجلترا إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

الأسود الثلاثة تأهلوا إلى هذه المرحلة في المركز الأول من المجموعة الثانية، وستكون المواجهة القادمة لهم في مرحلة خروج المغلوب أمام المنتخب السنغالي.

 

كان أكد ماركوس راشفورد مهاجم منتخب إنجلترا، على سعادته بالفوز على منتخب ويلز بثلاثية والصعود للدور التالي، في مساء الثلاثاء، بختام المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بقطر.

كان على منتخب الأسود الثلاثة التحلي بالصبر على جيرانهم في الشوط الأول مساء الثلاثاء ، لكن راشفورد سجل ركلة حرة مذهلة لكسر الجمود بعد خمس دقائق من الشوط الثاني ، قبل أن يضيف فيل فودين أخرى بعد دقيقة واحدة.

واختتم راشفورد عرضًا مثيرًا للإعجاب بإنهاء مبهر ثانٍ في 68 دقيقة لتعزيز تقدم إنجلترا إلى دور الـ16 بأسلوب مؤكد.

ترتيب مجموعات كأس العالم 2022:
 

المجموعة الأولى:

هولندا 7

السنغال 6

الإكوادور 4

قطر 0

المجموعة الثانية:

إنجلترا 7

الولايات المتحدة 5

إيران 3

ويلز 1

المجموعة الثالثة:

الأرجنتين 6

بولندا 4

المكسيك 4

السعودية 3

 

المجموعة الرابعة:

فرنسا 6

أستراليا 6

تونس 4

الدنمارك 1

المجموعة الخامسة:

إسبانيا 4

اليابان 3

كوستاريكا 3

ألمانيا 1

المجموعة السادسة:

المغرب 4

كرواتيا 4

بلجيكا 3

كندا 0

المجموعة السابعة:

البرازيل 6

سويسرا 3

صربيا 1

الكاميرون 1

المجموعة الثامنة

البرتغال 6

غانا 3

أوروجواي 1

كوريا الجنوبية 1