رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوسترات جديدة لبطلي مسلسل The Last of Us قبل طرحه يناير المقبل

نشر
الأمصار

كشفت شبكة HBO Max عن بوسترات جديدة لـ بطلى مسلسل The Last of Us، الذى سيبدأ عرضه يوم 15 يناير من العام المقبل 2023، وتتبع سلسلة "The Last of Us" .

يلعب النجم  بيدرو باسكال في المسلسل شخصية " Joel" ، بينما كان يسافر عبر الولايات المتحدة بسبب مرض مميت يُدعى فطر كورديسيبس، وكان يسافر مع فتاة صغيرة تدعى إيلى، تلعب دورها بيلا رامزى، والتي تلعب دورًا مهمًا في إيجاد علاج لطاعون الزومبي الذي دمر المجتمع.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "Variety" تم الكشف عن المقطع الدعائي في 26 سبتمبر ، والذي أطلق عليه اسم يوم التفشي في مجتمع  "The Last of Us". 

 

في لعبة الفيديو الأصلية، بدأ فطر كورديسيبس بالانتشار لأول مرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي المقطع الدعائي سيتعرف المعجبون على اللحظات المهمة من لعبة الفيديو "The Last of Us"، مثل هروب جويل وإيلي من منطقة الحجر الصحي، ويتوجب عليها اجتياز ناطحتي سحاب منهارتين، وإيلي تركب جولة مع صديقة طفولتها رايلي وجويل مع ابنته سارة في بداية الوباء، والأشخاص المصابون بفطر كورديسيبس يتحولون إلى وحوش تسمى الفرسات لديهم أبواغ تشبه الفطر تنبت من وجوههم و يكونوا غير قادرين على الرؤية، ويصدرون أصوات مزعجة يمكنك سماعها في الإعلان التشويقي القصير على HBO .

بالإضافة إلى باسكال ورامسي، يشمل طاقم العمل جابرييل لونا في دور تومي شقيق جويل. ميرل داندريدج في دور مارلين ، زعيم جماعة المتمردين" The Fireflies" ، نيكو باركر في دور سارة ابنة جويل ، وموراي بارتليت بدور فرانك، نيك أوفرمان في دور بيل،  جيفري بيرس في دور بيري، وآنا تورف في دور تيس  كما سيظهر الممثلان الصوتيان تروي بيكر وآشلي جونسون ، اللذان لعبتا دور جويل وإيلي في ألعاب الفيديو ، في أدوار غير معلنة.

أخبار أخرى.. 

انطلاق الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة اليوم

تنطلق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، اليوم الخميس، فى دورته الثانية التى تستمر حتى يوم 10 ديسمبر الجارى، وهو المهرجان الذى يكرم الممثل والمنتج الهندى الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة فى صناعة الأفلام، والنجمة يسرا، فيما يعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمى الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العمارى المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفى فيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمى الأول لفيلمها الكوميدى والرومانسى.

فيما يعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، فبعد صداقة ممتدة، يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.