رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تنضم لحملة ضد ماركة بالنسياجا لاستغلالها الأطفال: لا يمكن التسامح

نشر
الأمصار

شنت النجمة إليسا، هجوما حادا على الماركة العالمية بالنسياجا، لاستغلالها الأطفال في الحملة الإعلانية الأخيرة، مطالبه من الجميع المقاطعة.


وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة:"هذا غير مقبول بأي شكل من الأشكال يتعارض الترويج للمواد الإباحية للأطفال مع كل معايير حقوق الإنسان ولا يمكن التسامح معه".

وفي سياق ٱخر، تحيي النجمة كارول سماحة، حفلًا غنائيًا في الأردن 16 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم المطربة اللبنانية باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور بحماس.

 

وطرحت النجمة كارول سماحة، الأيام الماضية أغنيتها الجديدة "مغرومة بمين"، وتقدمها باللون الرومانسى بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة، التى تعاونت معها سابقا فى 4 أعمالاً فنية حققا بها نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم الأنيميشن Strange World يحصد إيرادات 29 مليون دولار


وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن Strange World إلى 28 مليونا و711 ألف دولار بدور العرض حول العالم، وذلك منذ طرح العمل يوم 23 نوفمبر، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و 42 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Strange World بين 19 مليونا و287 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية و 9 ملايين و424 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Strange World حول عائلة Clades الأسطورية وهى واحدة من عائلات المستكشفين الذين تهدد اختلافاتهم بإسقاط مهمتهم الأخيرة والأكثر أهمية.

 

ويقوم ببطولة فليم Strange World صوتيا كل من جيك جيلينهال، دينيس كويد، جابوكي يونج وايت، جابرييل يونيون، كاليستو مال، كاران سوني، آلان توديك، أديلينا أنتوني، ابراهام بنروبي، جوناثان ميلو.

 

من ناحية أخرى، احتل المطرب أحمد سعد بأغنيته "وسع وسع" المركز الرابع فى قائمة أكثر الأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

أغنية "وسع وسع" كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وهى من إخراج إسلام هشام وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.