رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جميلة عوض تنضم لفريق عمل مسلسل "حدث بالفعل"

نشر
جميلة عوض
جميلة عوض

انضمت الفنانة جميلة عوض لحكاية "لآخر نفس" وذلك ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل ومن المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة ومن إخراج هشام الرشيدى.وكان قد انتهى صناع حكاية "لو بعد حين" بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وعدد من الفنانين من التصوير. 

 

العمل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

 

اقرأ أيضًا..

نادين لبكي ورانبير كابور يتسلمان جائزة فارايتي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر


أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية نادين لبكي، والممثل الهندي، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية، ومن المقرر أن يتسلمها خلال الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتي تقام في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبير، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

نادين لبكي وضعت أول بصمة لها في مجال صناعة الأفلام من خلال فيلمها "كارميل" والذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2007.

 

و اشتهرت نادين بأفلامها التي تسلط الضوء على مختلف نواحي الحياة في لبنان، فهي أول مخرجة عربية يتم ترشيحها للأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي عن فيلمها "كفر ناحوم".

ستشارك "لبكي" في حوار خاص مع الجمهور من المزمع عقده يوم السبت الموافق 3 ديسمبر لمناقشة أهم محطات مشوارها الفني.

أما رانبير كابور فهو أحد أبرز المواهب السينمائية في الهند، وسليل عائلة فنية كبيرة حرص كابور على الحفاظ على إرثها الضخم في مجال صناعة الأفلام.

وقد بدأت شهرة كابور في عام 2007 بفيلم "ساواريا" مع المخرج الكبير سانجاي ليلا بهَنسالي، وقد لمع بعدها اسم كابور كنجم في شباك التذاكر بفيلميه روكستار وبارفي! والذي حصل عنهما على جائزتي فيلم فير لأفضل ممثل على التوالي.

فيما يحيى النجم أحمد سعد، حفلاً غنائيا في لبنان، يوم السبت 3 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وطرح النجم أحمد سعد مؤخراً، أغنية بعنوان "وقت شدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد جابر والحان وتوزيع محمد شحاتة.

 

واستطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الــ34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بعد تحقيق الكليب أكثر من 40 مليون مشاهدة إجمالية، فيما حصلت على المركز الثاني في نفس القائمة المحلية في مصر.