رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب كوريا الجنوبية يرى الخسارة أمام غانا غير عادلة

نشر
غانا وكوريا الجنوبية
غانا وكوريا الجنوبية

يرى سيرجيو كوستا مدرب فريق كوريا الجنوبية، أن الخسارة 2-3 أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، ظالمة وغير منصفة.

وقال كوستا في المؤتمر الصحفي، إن فريقه قدم كل شيء في الشوط الثاني وعاد بالنتيجة إلى التعادل 2-2 بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول.

وأضاف "كنت اتمنى أن نحصد نقطة التعادل على الأقل، نرى أن النتيجة ليست عادلة".

وعن طرد المدير الفني باولو بينتو، علق "المدرب اعترض على عدم استكمال الهجمة الكورية الأخيرة وتنفيذ الركنية مثلما حدث في نهاية الشوط الأول بتنفيذ ركلة ركنية لصالح غانا".

وشدد "المعايير كانت متناقضة وهذا ما فجر غضب بينتو، لكنه لم يتجاوز في حق الحكم، ولم يوجه له إساءة".

وأشار إلى أن المنتخب الكوري يستعد بكل قوة من أجل الفوز على البرتغال في الجولة الأخيرة للمجموعة رغم غياب بينتو عن مقعد المدير الفني.

وأوضح أن الاختيارات في تشكيلة كوريا كانت مناسبة للمباراة، مؤكدا أن انضمام المهاجم تشيو كيو سيونج كان قرارا صائبا، ليس فقط لأنه سجل هدفين، ولكن لأنه يجيد على المستوى الدفاعي والهجومي، ويستغل الفرص.

من المباراة

غانا تفوز على كوريا الجنوبية:

نجح المنتخب الغاني في الفوز على نظيره الكوري الجنوبي 3 /2، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بكأس العالم في قطر.

وحصد المنتخب الغاني أول 3 نقاط له في البطولة، فيما تجمد رصيد المنتخب الكوري الجنوبي عند نقطة واحدة، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية بالمجموعة والتي تجمع ما بين البرتغال وأوروجواي.

وتقدم المنتخب الغاني عن طريق محمد ساليسو في الدقيقة 24، قبل أن يضيف محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 58 سجل تشو جوي سانج الهدف الأول للمنتخب الكوري الجنوبي، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 68 سجل محمد قدوس الهدف الثالث للمنتخب الغاني.