رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسرحية «المملوك» تشارك في مسابقة «المونو دراما» بمهرجان شرم الشيخ للمسرح

نشر
الأمصار

عرضت مسرحية "المملوك" من الإمارات، ضمن مسابقة المونو دراما بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وذلك بقصر ثقافة شرم الشيخ.

شهد العرض، حضور عدد كبير من ضيوف المهرجان، إضافة إلى لجنة تحكيم مستبقة المونودراما التي من بين أعضاءها الفنان مصطفى شعبان، ورئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ومدير المهرجان د.انجي البستاوي مدير المهرجان، والمخرج العالمي ريتشارد شيكنر، والفنان عبد الله راشد، ود. سامي الجمعان.

مسرحية "المملوك"، كتابة وإخراج أحمد عبد الله راشد، تمثيل عبد الله علي الخديم، إشراف عام الفنان الإماراتي عبد الله راشد، وإنتاج جمعية دبا للثقافة والفنون في الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا للدورة السابعة، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والرعاية الصحفية لبوابة أخبار اليوم.

أخبار أخرى..

370 مليون دولار إيرادات فيلم Black Adam عالميا منذ أكتوبر الماضى

وصلت إيرادات فيلم Black Adam إلى 370 مليونًا و 633 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 21 أكتوبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركةWarner Bros، وحقق 67 مليون دولار في العرض الافتتاحى للعمل.

وانقسمت إيرادات فيلم Black Adam بين 160 مليونًا و 833 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 209 مليونا و 800 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

ويشارك دواين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ40 عاما، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليرحب بها، بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.