رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغال يضرب موعد خاص مع أوروجواي لحصد بطاقة التأهل

نشر
الأمصار

يسعى رفاق كريستيانو رونالدو إلى حصد بطاقة التأهل عندما يواجه البرتغال نظيره أوروجواي ضمن مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم

يخوض منتخب البرتغال مواجهة نارية أمام أوروجواي، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بمونديال قطر 2022.

وتقام مباراة البرتغال ضد أوروجواي في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، بستاد "لوسيل"، في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويسعى المنتخب البرتغالي، الذى يتسلح بالنجم كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس العالم.

ويتصدر "برازيل أوروبا" جدول ترتيب المجموعة الثامنة في مونديال 2022، برصيد ثلاث نقاط، يليه منتخبا أوروجواي وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما يتذيل منتخب غانا الترتيب دون رصيد من النقاط.

وبدأ منتخب البرتغال مشواره في النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، بفوز مثير على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الدراماتيكية، التي جمعت المنتخبين على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

فيما لا يملك منتخب أوروجواي أي بدائل سوى تحقيق الفوز على برازيل أوروبا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي.

وسقط منتخب أوروجواي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة.

ويسعى المنتخب البرتغالي للثأر من ممثل أمريكا الجنوبية، الذى تسبب في إقصائه من منافسات دور الستة عشر للنسخة الماضية من كأس العالم "روسيا 2018"، بعدما حقق منتخب أوروجواي الفوز على برازيل أوروبا بهدفين مقابل هدف.

ويبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضم منتخب أوروجواي لقائمة ضحايا أهدافه الدولية، حيث فشل الدون في هز شباك المنتخب الأمريكي الجنوبي وذلك في المواجهة الوحيدة التي خاضها أمام في ثمن نهائي كأس العالم 2018.