رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاميرون يواجه صربيا في افتتاحية الجولة الثانية للمجموعة السابعة

نشر
الأمصار

يلتقى منتخب الكاميرون نظيره الصربي في افتتاحية مباريات اليوم خلال منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مواجهة الكاميرون وصربيا في الثانية عشرة ظهر اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد "الجنوب" في الوكرة، بالجولة الثانية للمجموعة السابعة والتي تضم بجانبهما منتخبي البرازيل وسويسرا صاحبي الصدارة.

ويسعى منتخب الكاميرون، بقيادة مدربه ريجوبير سونج، لاستعادة المسار الصحيح وتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة.

وفى المقابل، سقط المنتخب الصربي أمام نظيره البرازيلي الأكثر تتويجا باللقب، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ويتذيل منتخبا الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يلتقي المنتخبان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.

وتتسلح أسود الكاميرون بالعديد من النجوم بحثا عن تحقيق فوزه الأول وحصد الثلاث نقاط ومن أبرزهم ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالي، وفينسينت أبو بكر هداف النصر السعودي، فيما يملك منتخب صربيا العديد من النجوم على رأسهم دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي، ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي، وميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالي.

مواعيد مباريات كأس العالم والقنوات الناقلة

الكاميرون X صربيا –  12 ظهرا على قناة beIN Sports Connect، Alkass EXTRA One HD  

كوريا الجنوبية X غانا – 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max

البرازيل X سويسرا – 6 مساء على قناة beIN Sports Connect، Alkass EXTRA One HD          

البرتغال X أوروجواي – 9 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max

كانت انتهت مباريات الأمس بفوز كوستاريكا على اليابان بهدف دون رد لتشعل المجموعة الخامسة، وحقق منتخب المغرب فوز تاريخي على منتخب بلجيكا في مبارة أسطورية للأسود، وحقق المنتخب الكرواتي الفوز الأول له بالبطولة على المنتخب الكندي بهدفين دون رد، واختتم اليوم بالتعادل الايجابي بين ألمانيا وإسبانيا بهدف لكل فريق.

 

ترتيب مجموعات كأس العالم 2022:

 

المجموعة الأولى:

الإكوادور 4

هولندا 4

السنغال 3

قطر 0

المجموعة الثانية:

إنجلترا 4

إيران 3

الولايات المتحدة 2

ويلز 1

المجموعة الثالثة:

بولندا 4

الأرجنتين 3

السعودية 3

المكسيك 1

المجموعة الرابعة:

فرنسا 6

أستراليا 3

تونس 1

الدنمارك 1

المجموعة الخامسة:

إسبانيا 4

اليابان 3

كوستاريكا 3

ألمانيا 1

المجموعة السادسة:

المغرب 4

كرواتيا 4

بلجيكا 3

كندا 0

المجموعة السابعة:

البرازيل 3

سويسرا 3

صربيا 0

الكاميرون 0

المجموعة الثامنة

البرتغال 3

أوروجواي 1

كوريا الجنوبية 1

غانا 0