رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسميرو يودع رونالدو بعد الرحيل من مانشستر

نشر
الأمصار

علق البرازيلي كارلوس كاسميرو، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة الحالية.

تعليق كاسميرو على رحيل رونالدو
وقال كارلوس كاسميرو خلال تصريحات صحفية، بشأن رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد: بالطبع أنا حزين لمغادرته، كصديق أتمنى له كامل التوفيق باستنثاء عندما يلعب ضدنا.

أول تعليق من رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد


وقال كريستيانو رونالدو بعد رحيله بشكل رسمي عن مانشستر يونايتد: بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، اتفقنا على إنهاء العقد بشكل مبكر، أنا أحب مانشستر يونايتد، وأحب جماهيره، وهذا أمر لن يتغير، رغم ذلك يبدو أنه الوقت المناسب للبحث عن تحدٍ جديد، وأتمنى التوفيق لـ نادي مانشستر يونايتد في بقية الموسم الحالي وفي المستقبل.

مانشستر يونايتد يفسخ عقده مع رونالدو:

كان أعلن  مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الثلاثاء، فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأيام الأخيرة، بعد حوار الدون الناري الذي هاجم فيه رئيس النادي ومدربه والمدير الرياضي.
وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ناديه السابق مانشستر يونايتد في ورطة خلال الموسم الحالي.

وكان مانشستر يونايتد أعلن، أمس الثلاثاء، فسخ عقد كريستيانو رونالدو، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأيام الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد كانت تخطط لتأجيل دعم الهجوم بصفقة جديدة إلى الصيف المقبل.


وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اليونايتد بات يعاني الآن من أزمة هجومية، عقب رحيل رونالدو، وإصابة الفرنسي أنتوني مارسيال.

وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال تدرس إمكانية التعاقد مع بديل لرونالدو في الشتاء أو تأجيل الملف إلى الصيف المقبل.

وذكرت أن هناك احتمالية بأن يتحرك مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب لمدة 6 أشهر فقط، كما حدث مع أوديون إيجالو في عام 2020.

في المقابل كشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن رد فعل القائد كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غانا بكأس العالم "لم نتحدث عن هذا الأمر في المعسكر".

وتابع "كريستيانو رونالدو نفسه لم يتحدث حتى عن ذلك الأمر".