رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس العالم 2022.. ميسي يقود تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة المكسيك

نشر
ميسي
ميسي

يواجه منتخب الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، نظيره منتخب المكسيك، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بعد أن تلقى ضربة قوية بخسارته على يد المنتخب السعودي بهدف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب المكسيك بدون أهداف مع منتخب بولندا، وحصد نقطة ولم يخرج خالي الوفاض من الجولة الأولى.

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع ضد المكسيك، كالتالى:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينينز.

خط الدفاع: أوتاميندى، روميرو، مولينا، نيكولاس تاجليافيكو.

خط الوسط: باريديس، بابو جوميز، رودريجو دي باول.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني، بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي، إلى استعادة التوازن وتحقيق الفوز أمام المكسيك لتعديل وضعه في المنافسة على حصد بطاقة التأهل.

وأصبحت الوضع في مجموعة الأرجنتين لا يمكن لأحد أن يجزم بالثنائي الصاعد منها، رغم الفوارق الكبيرة بين منتخباتها.

ترتيب منتخبي الأرجنتين والمكسيك في المجموعة:

ويتذيل المنتخب الأرجنتيني المجموعة الثالثة بدون رصيد، بينما يتصدر المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط، ويليه المنتخبان المكسيكي والبولندي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

في سياق متصل، أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنيتن، عن جاهزية ميسي بدنيًا ومعنويًا لمواجهة المكسيك، مساء غدًا السبت، ضمن مافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم في قطر.

ويستضيف استاد لوسيل المواجهة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة.

وقال المدرب الأرجنتيني: "لن نغير طريقة لعبنا بسبب ما حدث يوم الثلاثاء أمام السعودية، علينا أن نقلب الصفحة ونعتقد أننا سنهزم المكسيك ولا شيء آخر".

وأضاف: "ما الذي سنلعبه غدا؟ مباراة كرة قدم. بمسئولية أن تنتظرنا دولة بأكملها ولكن مع راحة البال أننا سنترك كل شيء".

وفيما يتعلق بالحالة الصحية لكابتن المنتخب الأرجنتيني، عبر بهدوء: "ميسي بخير. على المستوى الجسدي والمعنوي، لا توجد مشكلة. لا أعرف من أين جاء ذلك تدربوا بشكل مختلف".

بالإضافة إلى ذلك، تم تشجيع مدرب الأرجنتين على إرسال رسالة للجماهير: "لدينا مباراة مهمة غدًا ولكن لحسن الحظ أنها تعتمد علينا. أقول للناس أن يثقوا، أي عثرة لا يمكن أن تغير مسارنا".