رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يلتقي بالمصري البورسعيدي في دور الثمانية لكأس مصر

نشر
الأمصار

يواجه فريق الزمالك مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بحثًا عن التأهل للدور قبل النهائي للبطولة في رحلة الدفاع عن اللقب الذى حققه في الموسم الماضى .

ويغيب عن الزمالك اليوم البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الذى سافر مؤخرا إلى بلاده من أجل حضور جنازة نجل زوجته، بالإضافة لأكثر من لاعب على رأسهم التونسى سيف الدين الجزيرى المتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم ، بالإضافة لأحمد فتوح ومحمود حمدى الونش ونبيل عماد دونجا للإصابة وسامسون أنيكولا لتعذر وصوله في الوقت المناسب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى أمامه حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد ومصطفى الزنارى وعمر جابر وفى الوسط إمام عاشور وعمرو السيسى ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار وفى الهجوم يوسف أوباما. 

وجائت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم 

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد طارق- عبدالله جمعة- حاتم سكر 

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد حسام «بيسو»- محمد أشرف «روقا»- إمام عاشور- يوسف إبراهيم «اوباما»- سيف جعفر- سيد عبدالله «نيمار»- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى «زيزو» 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- حسام أشرف.

على جانب أخر، يدخل النادي المصري مباراة اليوم تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، طامحاً إلى تحقيق مفاجأة أمام الزمالك، والفوز على حامل اللقب، لمواصلة التقدم بالبطولة، وكان كامل أبو علي رئيس النادي المصري، قد عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني خلال معسكرهم الذي أقيم في القاهرة في فترة التوقف، طالبهم خلاله بضرورة القتال على لقب الكأس لإسعاد جماهير بورسعيد.