رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقابة الممثلين المصرية: نطالب باحترام خصوصية منة شلبي وانتظار نتائج التحقيقات

نشر
الأمصار

أعربت نقابة  المهن التمثيلية المصرية برئاسة الدكتور أشرف زكى، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التى تنال من الفنانة منة شلبى عضو النقابة والتى تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقا لكل الضمانات التى كفلها القانون لأى شخص طبيعى يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبى تنطوى على بياناتها الشخصية – بحسب بيان النقابة.

وأضافت: إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى والجميع انتظار واحترام التحقيقات .

وتابعت: تهيب النقابة بالجميع التحلى بقوانين الإنسانية التى 
تسمو فوق أى قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصرى وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانة المصرية منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات.

مضبوطات الفنانة منة شلبي


وأتضح من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة المصرية منة شلبي لإجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة.
وتم تحرير محضر وإخطار الجهات المسئولة والتحفظ على الفنانة منه شلبي وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق.

مضبوطات الفنانة منة شلبي
مضبوطات الفنانة منة شلبي

كانت الجهات المختصة في القاهرة، أمرت اليوم الجمعة، بعرض 12 كيسًا ضُبطوا بحوزة الفنانة منة شلبي أثناء تفتيشها لدى عودتها من مطار القاهرة، على المعمل الجنائي لفحصها والتأكد من طبيعتها وبيان كونها مخدرة من عدمها، بعدما رجُح كونها لمخدر الماريجوانا.

وجارِ مباشر التحقيقات مع الفنانة منة شلبي بالنيابة المختصة في النزهة بمصر الجديدة.

أخبار أخرى .. 

جورج وسوف يلتقي جمهور الإسكندرية في حفل غنائي اليوم

يحيى سلطان الطرب المطرب الكبير جورج وسوف، حفلاً غنائياً، مساء اليوم الجمعة بمدينة الإسكندرية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الاماكن.
وتألق مؤخرًا المطرب الكبير جورج وسوف بحفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

 

وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".