رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة المصري في كأس مصر

نشر
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدا السبت على ملعب استاد الجيش، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وجائت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم 

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد طارق- عبدالله جمعة- حاتم سكر 

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد حسام «بيسو»- محمد أشرف «روقا»- إمام عاشور- يوسف إبراهيم «اوباما»- سيف جعفر- سيد عبدالله «نيمار»- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى «زيزو» 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- حسام أشرف.

في سياق متصل، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خلال التدريبات الجماعية، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على أمور خططية خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقام فيريرا بمنح اللاعبين التعليمات والنصائح بشكل متواصل خلال التقسيمة، بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب.

وتواجد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الإثنين.

وحرص مصطفى محمد على الحضور لملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لمؤازرة الفريق ومشاهدة تدريبات الأبيض في إطار الاستعداد للفترة المقبلة ، وكان في استقباله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه ووجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة.. وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة أنه من أبناء الزمالك.