رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليونيل سكالوني: ميسي بخير بدنيًا ومعنويًا

نشر
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنيتن، عن جاهزية ميسي بدنيًا ومعنويًا لمواجهة المكسيك، مساء غدًا السبت، ضمن مافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم في قطر.

ويستضيف استاد لوسيل المواجهة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة.

وقال المدرب الأرجنتيني: "لن نغير طريقة لعبنا بسبب ما حدث يوم الثلاثاء أمام السعودية، علينا أن نقلب الصفحة ونعتقد أننا سنهزم المكسيك ولا شيء آخر".

وأضاف: "ما الذي سنلعبه غدا؟ مباراة كرة قدم. بمسئولية أن تنتظرنا دولة بأكملها ولكن مع راحة البال أننا سنترك كل شيء".

وفيما يتعلق بالحالة الصحية لكابتن المنتخب الأرجنتيني، عبر بهدوء: "ميسي بخير. على المستوى الجسدي والمعنوي، لا توجد مشكلة. لا أعرف من أين جاء ذلك تدربوا بشكل مختلف".

بالإضافة إلى ذلك، تم تشجيع مدرب الأرجنتين على إرسال رسالة للجماهير: "لدينا مباراة مهمة غدًا ولكن لحسن الحظ أنها تعتمد علينا. أقول للناس أن يثقوا، أي عثرة لا يمكن أن تغير مسارنا".

وأضاف سكالوني فيما يتعلق بالمبارزة الفاشلة ضد العرب: "التوتر أمر طبيعي عندما تظهر لأول مرة في كأس العالم بقميص الأرجنتين. الأمر مختلف عن أي مباراة أخرى".

أخيرًا وليس آخرًا، أشار ليونيل سكالوني إلى الذكرى الثانية لوفاة دييجو مارادونا: "بالنسبة للعالم كله، إنه يوم حزين للغاية. نأمل أن نتمكن من جلب الفرح لك غدًا إذا كنت تنظر إلينا من السماء. يبدو أمرًا لا يصدق أنه لم يعد موجودًا".