رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير يبرر سبب الخسارة من اليابان

نشر
مانويل نوير
مانويل نوير

برر مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا، أسباب سقوط فريقه على يد اليابان (1-2)، أمس الأربعاء، في أولى جولات دور مجموعات كأس العالم 2022.

وأبرزت شبكة "سكاي" تصريحات نوير، حيث قال "الفرص التهديفية التي أهدرناها وعدم قدرتنا على الدفاع عن مرمانا حتى النهاية، كانت سببا رئيسيا في الخسارة".

وأشار الحارس المخضرم إلى نجاح اليابان في ممارسة الضغط بنجاح على المانشافت في الشوط الثاني، في الوقت الذي لم يحسن فيه زملاءه الخروج بالكرة بهدوء من الخلف.

وأكمل "هذه أسباب خسارتنا هنا، خصوصا أنها لم تكن مباراة خطيرة بالنسبة لنا، لأننا من جعلناهم أقوياء".

واختتم "إن لم تظهر نفسك وتمرر الكرة للأمام، ستنقلب عليك الأمور، وهذا ما جنيناه على أنفسنا".

وتستعد ألمانيا لمواجهة صعبة للغاية، عندما تصطدم بالماتادور الإسباني، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم.

 

اليابان حققت فوزا مدويا على ألمانيا

ثعلب ماء نهري توقع فوز اليابان:

تلقى ثعلب ماء نهري في حوض أسماك بطوكيو، إشادة قوية عبر شبكة الإنترنت من قبل المشجعين اليابانيين، لتوقعه فوز أحفاد الساموراي على ألمانيا.

وتغلبت اليابان على بطلة العالم 4 مرات في مباراتهما الافتتاحية بكأس العالم "قطر 2022"، أمس الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وتوقع تايو، ثعلب الماء في حديقة ماكسيل أكوا بارك شيناجاوا في طوكيو، فوز اليابان من خلال وضعه كرة قدم مصغرة داخل دلو أزرق يحمل العلم الياباني، وتجاهله الدلو الأحمر ذا العلم الألماني والدلو الأصفر المكتوب عليه كلمة تعادل عشية المباراة. 

وأعرب مشجعو كرة القدم اليابانيون عن فرحتهم البالغة بفوز اليابان (2-1) واندفعوا في وصف تايو (8 أعوام) عبر الإنترنت بأنه "مذهل" و "كفء للغاية".

وأعرب آخرون عن أملهم في أن يتنبأ بفوز منتخب الساموراي في المباراة المقبلة في دور المجموعات ضد كوستاريكا المقررة الأحد المقبل.