رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يحقق فوزه الأول في الدوري المصري

نشر
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على ضيفه البنك الأهلي بنتيجة (2-0)، اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

ويدين بيراميدز بالفضل في هذا الفوز إلى الثنائي مصطفى فتحي ومحمود صابر، حيث سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين (73 و75)، ليحقق الفريق القاهري أول انتصار له في الدوري.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع، علما بأنه لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند نفس الرصيد في المركز الثامن.

وحصد عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز جائزة رجل المباراة، التي تقدمها رابطة الأندية المحترفة لأفضل لاعب في كل مباراة على حدة.

جاءت المباراة قوية ومتكافئة في شوطها الأول رغم السيطرة والاستحواذ النسبي لبيراميدز على الكرة معظم فترات الشوط.

 وحاول بيراميدز الوصول لمرمى محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي عن طريق أكثر من محاولة من نجم الفريق عبد الله السعيد، بينما شكلت تسديدات كريم بامبو المتكررة مصدر التهديد الوحيد على دفاعات بيراميدز.

وشهدت أحداث الشوط الأول إلغاء هدف التقدم لبيراميدز الذي سجله التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين، حيث شكلت تحركات ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، خطورة كبيرة في أكثر من لقطة أبرزها رأسية مرت فوق العارضة بالدقيقة 64.

بيراميدز والبنك الأهلي

ونجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 73، بطريقة رائعة بعد انفراد تام بالحارس أبوجبل، قبل أن يضاعف محمود صابر النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75.

حاول البنك الأهلي العودة في النتيجة خلال الوقت المتبقي وتصدى أحمد الشناوي حارس بيراميدز لتسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء، كما سجل ناصر منسي هدفا للبنك الأهلي، لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وفي الوقت بدلا من الضائع حصل أحمد ياسين على الانذار الثاني ليغادر اللقاء مطرودا، قبل أن يعلن إبراهيم نور الدين نهاية اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد.

 

فيوتشر يفوز على أسوان:

ساعد أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، فريقه للفوز على أسوان بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي وي السلام.

بدأ تماسيح النيل التسجيل في اللقاء عن طريق أحمد بلحاج من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وتعادل أحمد عاطف لفيوتشر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة عن طريق ضربة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 7 في المركز الثالث مؤقتا، فيما يقبع أبناء الجنوب في قاع الترتيب بدون نقاط جراء الهزيمة الرابعة تواليا.

فيوتشر

بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، هشام حافظ - سعد سمير – محمود مرعي – جوناثان نجويم في خط الدفاع.

 
وفي خط الوسط مهند لاشين – كريم وليد – ناصر ماهر.

فيما قاد الهجوم الثلاثي المكون من مصطفى البدري – مروان محسن – أيمن صفاقسي.

فيما بدأ أيمن الرمادي المدير الفني لأسوان بتشكيل مكون من: عمرو حسام في حراسة المرمى، ميدو مصطفى، محمد عطوة، إسلام صلاح، علي فتحي في خط الدفاع.

وقاد الوسط الثلاثي المكون من رفائيل اياجوا، أحمد خالد، عماد فتحي.

ولعب في الهجوم أحمد بلحاج، محمد ناجي جدو، ديلسون كاموني.