رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي والكلية الكندية الدولية CIC

نشر
الأمصار

وقع عبد الفتاح الجبالي، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، والدكتور ممدوح القاضي رئيس مجلس إدارة الكلية الكندية الدولية CIC، بروتوكول تعاون بين الجانبين، في مجالات التدريب في العديد من فروع الإعلام المختلفة، من خلال مركز التدريب والتطوير بالمدينة UP SKILL، إلى جانب التعاون والتنسيق، في العديد من المجالات الأخرى.

جانب من الحدث

وأكد الجبالي في تصريحات له عقب التوقيع استعداد المدينة التام، لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لطلاب CIC ، خلال تدريبهم بالمدينة ، مضيفاً أن بروتوكول التعاون بين الجانبين ، يعد بداية موفقة سوف يفتح المجال ، للمزيد من التعاون المستقبلي بين الجانبين، في العديد من المجالات وليس فقط مجال التدريب.

ونوه بأهمية التدريب ، كعنصر أساسي ليس فقط في العملية التعليمية بل يمتد أثره ، إلي كافة مناحي الحياة بصفة عامة ..مؤكدا على أهمية المزج ، بين الشقين النظري والعملي في التدريب ، وهي الميزة التي يقدمها مركز التدريب والتطوير بالمدينة .

من جهته قال الدكتور ممدوح القاضي أنه بتوقيع هذا البروتوكول مع المدينة ، قد تحقق لـ CIC، هدفها بتوفير هذه الفرصة القيمة ، لطلابها للتدريب داخل المدينة ، وأنه على يقين تام في تحقيق أقصى استفادة للطلاب ، من خلال برامج التدريب العملي والنظري التي تقدمها المدينة .

وفي نهاية مراسم توقيع البروتوكول ، تبادل الجانبان الدروع والهدايا التذكارية ، بعد ذلك قام وفد CIC، بعمل جولة تفقدية بالمدينة، للتعرف عن قرب على إمكانياتها ، وزيارة مراكزها الفنية ، حيث زاروا مركز "الدولبي أتموس" ، والذي يعد الأحدث في العالم في مجالات تطبيق ، تسجيل الصوت والمعتمد من شركة دولبي العالمية ، كما زاروا مركز التدريب والتطوير بالمدينة UP SKILL ، حيث تفقدوا قاعات التدريب والتدريب المختلفة الخاصة به وكذلك قاموا بجولة في مناطق التصوير المفتوحة بالمدينة.

أخبار أخرى.. 

مصر.. توجيه رئاسي بتطوير برامج تأهيل الأئمة لتعظيم دورهم بتجديد الخطاب الديني

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء، مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، وتناول الاجتماع لمتابعة جهود وزارة الأوقاف المصرية لتعزيز العمل الدعوي المجتمعي وتدريب الأئمة.

وقد وجه الرئيس السيسي، بتطوير برامج تدريب وتأهيل الأئمة بالنظر لدورهم الهام في نشر الخطاب الديني المستنير الذي يهدف إلى إعمال العقل في فهم مستجدات الحياة وفق صحيح الدين وثوابت الشرع الشريف، وملء أي فراغ دعوي كان قائماً من قبل.