رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب ألمانيا يفتتح مباريات كأس العالم بمواجهة اليابان

نشر
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يستعد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره اليابان، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره اليابان، مساء غدًا الأربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على أن المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، هو من سيتولى مهمة التعليق على مباراة اليابان وألمانيا.

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حكم مباراة ألمانيا ضد اليابان والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في الجولة الأولي للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر. 

ينافس منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، مع كل من إسبانيا واليابان وكوستاريكا على الترتيب. 

عيّن "فيفا"، الحكم السلفادوري إيفان بارتون لإدارة مباراة ألمانيا ضد الكمبيوتر الياباني في إفتتاح مشوار بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

يبحث منتخب ألمانيا عن خامس ألقابه من بطولة كأس العالم، حينما يحط الرحال فى قطر للمشاركة فى مونديال 2022، والذى انطلق 20 نوفمبر الجارى. 

ويعتبر منتخب ألمانيا هو الأكثر وصولاً لنهائى كأس العالم بـ ثمانى مرات، واستطاع تحقيق اللقب أربعة مرات حيث توج ببطولة كأس العالم 4 مرات في تاريخه، نسخ 1954، 1974، 1990، 2014.

منتخب ألمانيا

غياب ساني عن مباراة اليابان:

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، غياب ليروي ساني الجناح الأيمن لبايرن ميونخ عن مواجهة اليابان المقرر لها غداً الأربعاء، ضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة كأس العالم 2022.

وتقرر استبعاد ساني عن المباراة الافتتاحية لمنتخب ألمانيا بكأس العالم 2022، بسبب إصابته في الركبة، حيث لم يشارك اللاعب البالغ عمره 26 عامًا في المران الأخير للماكينات الألمانية قبل مواجهة اليابان، ومن غير الواضح فترة غيابه.

ويقع منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة التي تضم معه منتخبات كوستاريكا وإسبانيا واليابان.

تشكيل ألمانيا المتوقع ضد اليابان:

سيشهد الإعتماد على طريقة اللعب بخطة 4-2-3-1، وبتشكيلة هجومية من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتي يتوقع أن تكون كالتالي:
حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: راوم - روديجير - سولي - كيرير
خط الوسط الدفاعي: جوريتيسكا - كيميتش
خط الوسط الهجومي: ليروي ساني - جمال موسيالا - جنابري
خط الهجوم: توماس مولر.