رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو بوسكيتس: كأس العالم سيكون صعبًا لكنه الهدف

نشر
سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

أكد سيرجيو بوسكيتس نجم منتخب إسبانيا، أن الجميع جاهز لخوض مواجهة كوستاريكا، غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.

وأوضح بوسكيتس في المؤتمر الصحفي، أنه من المهم التركيز لتحقيق أفضل نتيجة في افتتاح المشوار، خاصة وأن المنتخب الإسباني يسعى للمنافسة على لقب المونديال.

وعن خيارات للفوز بكأس العالم: "بالتأكيد بكل إخلاص. نعلم أنه سيكون صعبًا، لكنه الهدف. عليك أن تذهب خطوة بخطوة، المهم هو غدًا من بين كل الألعاب التي لعبت، لم يبدأ أي منهم في الفوز لقد حان الوقت".

وأضاف: "قد تكون المباراة الأولى هي الأصعب. يمنحك البدء بثلاث نقاط بعض راحة البال، لكن ليس له تأثير كبير. يمكن أن يكون مفيدًا لنا في مجموعة بها عدد قليل من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة يلعب في كأس العالم".

وعن أنسو فاتي قال بوسكيتس: "لا بأس ليس لديه كل الدقائق التي يريدها أو يحتاجها، لقد منحته الدعوة لكأس العالم دفعة من الطاقة، لقد رأيت ذلك جيدًا، آمل أن يكون في أفضل مستوى له في الوقت الذي المدرب يحتاجه".

وعن الأجنحة قال: "إنهم مهمون للغاية. نظامنا قائم على كوننا أبطالًا ويمتلكون الكرة. إنهم مهمون هجوميًا ودفاعيًا. لهذا السبب لدينا الكثير وهم جيدون جدًا. للمدرب الكثير للاختيار من بينها".

وعن اللعب في كأس عالم أخرى: "أنا أتطلع إليها. عليك أن تستعد بأفضل طريقة، نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، نحن فريق يصعب التغلب عليه. أنا أركز على كأس العالم ولم أحقق أي هدف. القرار لقد جئت للاستمتاع، لكنني أقرب إلى أن تكون كأس العالم الأخيرة لي من أن تكون هناك نهائيات أخرى في أربع نهائيات لكأس العالم".

وعن الفوز بكأس العالم مرتين: "لقد فكرت في الأمر، ولكن عندما تتدحرج الكرة لن أفكر. أن أكون قادرًا على التواجد هنا والمساعدة. أحاول أن أكون قادرًا على تكراره وأن أكون الوحيد، ولكن هناك العديد من المباريات والمزيد من الأشياء المهمة المتبقية. إنه لمن الوهم دائمًا أن تكون قادرًا على تحقيق ذلك".

وعن بيدري وجافي قال: "إنهما لاعبان شابان، وقد حصلا على جوائز لإظهارهما بمستوى عالٍ للغاية. إنهما هنا للمساهمة بدورهما. سيكون جهدًا جماعيًا. وجود لاعبين بجودتهم يمكن أن يساعدنا. أتمنى أن يقدموا أفضل أداء لهم ".