رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساني يغيب عن ألمانيا أمام اليابان بالمونديال

نشر
 ليروي ساني
ليروي ساني

أعلن منتخب ألمانيا يقيادة المدرب هانسي فليك، في بيان رسمي غياب ليروي ساني عن الماكينات أمام اليابان، فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر. 

ونشر المنتخب الألماني، بيان رسمي أعلن خلاله غياب نجمه ليروى سانى نجم المانشافت بسبب معاناته من الإصابة. 

وأضاف البيان، إن ليروي ساني جناح المنتخب الألماني، يعاني من بعض المشاكل على مستوى الركبة ومن المقرر أن يغيب عن مباارة اليابان المقبلة.

ينافس منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم قطر 2022، بجوار منتخبات اليابان وإسبانيا وكوستاريكا.
 

 ليروي ساني

أكد مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا، أن فريقه يشعر براحة كبيرة في قطر، مشيرا إلى أن توقيت انطلاق كأس العالم 2022 يبدو غريبا بعض الشيء.

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره الياباني، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بكأس العالم.

وقال نوير في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت: "الفريق يشعر براحة كبيرة هنا في قطر. نحن راضون جدا عن الإقامة، ويسعدنا أن لدينا مثل هذا المنتجع الجيد، ونأمل أن نبقى هناك لفترة طويلة".

وأضاف: "توقيت إقامة البطولة يبدو مختلفا، إنها ظروف خاصة، لأن وقت التحضير كان قصيرا للغاية، لكن لا يمكننا الحديث عن تشويه المنافسة، لأن كل منتخب لديه نفس المشكلة، لكننا سنكون سعداء عندما تبدأ المباريات".

وتابع: "عودة توماس مولر للمران تعد مهمة جدا، أنا سعيد بعودته، لقد ترك انطباعا جيدا في التدريب، إنه دائما مصدر قوة لنا، وهو لاعب مهم على أرض الملعب".

وعن المباراة الأولى، قال: "مواجهة اليابان صعبة، لكن من المهم أن يكون لدينا تمركز جيد ومحاولة اللعب من الخلف".

وأوضح: "سيكون من الصعب على اليابان التعامل معنا إذا لعبنا بقوة وسرعة كبيرة في الهجوم، وأعتقد أن خطورتهم تكمن في بعض اللاعبين مثل كامادا لاعب فرانكفورت".