رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا (الثلاثاء 22 نوفمبر 2022)

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تكون الرياح جنوبية غربية، نشطة، ومثيرة للأتربة والغبار على مناطق الشمال الغربي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الثلاثاء، ترواح درجات الحرارة القصوى بين 17 و25 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، تتكاثر غدا، قد يصحبها أمطار خفيفة على الساحل من الخمس إلى سرت، والرياح جنوبية غربية، نشطة، تصل سرعتها إلى 60 كيلومترا في الساعة مثيرة للأتربة والغبار اليوم، تسبب في انخفاض الرؤية الأفقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و23 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا آخر الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
تتكاثر السحب من حين إلى آخر اليوم، مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة خصوصا غدا على سهل بنغازي ومرتفعات الجبل الأخضر، قد تصحبها خلايا رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة غدا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 21 و23 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، تتحول غدا إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 20 و23 درجة مئوية، وتكون منخفضة آخر الليل والصباح الباكر إلى 6 درجات مئوية على بعض المناطق.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و25 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

المنفي يستقبل وفدا من مؤسسات المجتمع المدني ببلدية الساحل

استقبل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الإثنين، وفدًا من مؤسسات المجتمع المدني ببلدية الساحل، وذلك امتدادًا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها في مدينة طبرق.

وأفاد بيان للمجلس الرئاسي بأن اللقاء تناول دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب ببلدية الساحل في دعم مشروع المصالحة الوطنية الذي يتبناه المجلس الرئاسي.

الانتخابات هي الخيار الوحيد للاستقرار في ليبيا
ونقل البيان عن الوفد تأكيده أن الخيار الوحيد للاستقرار في ليبيا هو الانتخابات لإنهاء الأجسام السياسية وعودة عجلة البناء والتنمية في أنحاء البلاد.