رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيرفي رينارد: سنجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم.. وميسي أسطورة كرة القدم

نشر
هيرفي رينارد مدرب
هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، على أهمية مباراة فريقه أمام الأرجنتين، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عملنا بجد من أجل المشاركة بالبطولة، وسعداء أننا سنلعب غداً أولى مبارياتنا في كأس العالم".

وأضاف "لدينا الكثير من اللاعبين الذين سبق أن شاركوا في كأس العالم 2018، والبطولة بجميع أوقاتها مهمة وليس أول 5 دقائق فقط".

وواصل: "أشكر ولي العهد على الكلمات المشجعة، وكانت كلمات إيجابية، ومن المهم أن نسمع مثل هذه الكلمات من القائد قبل المونديال".

وأشار: "نحن هنا ليس للنزهة، بل لتقديم الأفضل، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، وسلمان الفرج جاهز ويتدرب بشكل طبيعي، وبالنسبة للتشكيلة لا يمكن الكشف عن اي تفاصيل تخصها ستشاهدونها غداً".

وأختتم: "ميسي اسطورة كرة القدم، وهو أفضل لاعب بالدوري الفرنسي ومستواه مميز، لكن أيضا يجب علينا التركيز على بقية اللاعبين".

ويشارك المنتخب السعودي بالمونديال ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

واختتم منتخب السعودية بقيادة المدرب هيرفي رينارد، ظهر اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة منتخب الأرجنتين.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" ظهر اليوم حصة تدريبية على "ملعب منتجع سيلين"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد". بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

واستقر هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية على خطة وتشكيل منتخب السعودية فى مباراته أمام الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022 وحسم ريناد الموقف بالنسبة لمركز الظهير الأيمن حيث استقر على إشراك سعود عبد الحميد فى مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم، بحسب ما ورد من معسكر منتخب السعودية.

ويغيب اللاعب رياض شراحيلى الذى تأكد غيابه عن مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبى فى المنتخب السعودى الزمن من أجل تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

وانطلقت منافسات النسخة رقم 22 فى بطولات كأس العالم، فى الأراضي القطرية خلال الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات من مختلف قارات العالم.