رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية يختتم استعداده لمواجهة الأرجنتين في أولى مواجهات كأس العالم

نشر
الأمصار

اختتم منتخب السعودية بقيادة المدرب هيرفي رينارد، ظهر اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة منتخب الأرجنتين، يوم غدًا الثلاثاء على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم FIFA قطر 2022.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" ظهر اليوم حصة تدريبية على "ملعب منتجع سيلين"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد". بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

واستقر هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية على خطة وتشكيل منتخب السعودية فى مباراته أمام الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022 وحسم ريناد الموقف بالنسبة لمركز الظهير الأيمن حيث استقر على إشراك سعود عبد الحميد فى مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم، بحسب ما ورد من معسكر منتخب السعودية.

ويغيب اللاعب رياض شراحيلى الذى تأكد غيابه عن مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبى فى المنتخب السعودى الزمن من أجل تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

وانطلقت منافسات النسخة رقم 22 فى بطولات كأس العالم، فى الأراضي القطرية خلال الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات من مختلف قارات العالم.

وخسر منتخب قطر من نظيره الإكوادوري بنتيجة 2-0، أمس، وذلك في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم على ملعب "البيت ".

كما فاز منتخب إنجلترا على نظيره منتخب إيران بسداسية مقابل هدفين على استاد خليفة الدولي.