رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيف تشاهد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022؟

نشر
الأمصار

يسعى محبي كرة القدم لمشاهدة مباراة انجلترا وايران عبر روابط البث المباشر المختلفة، التى اتاحتها فيفا رسميًا عبر مواقعها المختلفة وتطبيقات الموبايل الخاص بها.

ويمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 والتى ستنطلق بعد قليل في أولى مواجهات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم.

ونقدم لكم عبر السطور التالية تردد قناة الكأس 1 الرياضية لمشاهدة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، كذلك التشكيل المتوقع للمنتخبين، وخطوات الحصول على بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في المونديال.

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 على الكأس الرياضية
يمكن الآن مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 على الكأس الرياضية، والتي ستنطلق اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، من خلال موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

كما ستقدم قنوات الكأس الرياضية بث مباشر مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022 اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت دبي، إليكم تردد قناة الكأس 1 الرياضية.

تردد قناة الكأس 1 الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919

استقطاب الموجة: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12245

استقطاب الموجة: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

وعن خطوات الحصول على بث مباراة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022، تبث مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية 22 مباراة من كأس العالم بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة، وذلك للجماهير في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

وستقدم قناة beIN Sports HD 1 Max المشفرة بث مباشر مباراة مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022  خلال الدقائق القادمة، ويقدم موقع قنوات الكأس الرياضية الإلكتروني بث مباشر مباراة مباراة إنجلترا وإيران.


نقدم لكم عبر السطور التالية تشكيل منتخبي إنجلترا وإيران المتوقع في لقاء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

تشكيل منتخب إنجلترا 


حارس المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: هاري ماجواير - إيريك داير - جون ستونز

لوسط: لوك شو - ديكلان رايس - بيلينجهام - تريبيير

الهجوم: رحيم ستيرلينج - هاري كين - ساكا

المدرب: جاريث ساوثجيت

تشكيل منتخب إيران

حارس المرمى: علي رضا بيرانفاند

الدفاع: صادق موهارامي - محمد حسين كنعاني - شجاع خليل زاده - إحسان حاج صافي

الوسط: سعيد عزت اللهي - علي رضا جهانبخش - أحمد نورالهي - وحيد أميري

الهجوم: مهدي طارمي - كريم أنصارفيرد

المدرب: كارلوس كيروش

a29a8264-b105-44c3-b71e-fea1fb8505c8