رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم زياش: الأجواء جيدة داخل أوساط المنتخب المغربي

نشر
حكيم زياش
حكيم زياش

قال حكيم زياش نجم المنتخب المغربي إن الأجواء جيدة داخل معسكر منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهة كرواتيا، الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال قطر. 

 

وأضاف حكيم زياش في تصريح لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم: "نستعد بكل حماس وجدية، قدمنا مباراة جيدة أمام جورجيا ولعبنا بطريقة جيدة، نحن نركز  حاليا على المباراة الأولى أمام كرواتيا".
 

وتابع: "كل اللاعبين يشعرون بالفخر ويعرفون ما عليهم فعله".
 

وأكمل: "نحن في مرحلة متقدمة من الاستعدادات،، وكل واحد يعرف ما ينتظره وما يجب تقديمه، إذا وقفت على الأجواء فإنك ستجدها رائعة، ونحن مطالبون بترجمة ذلك في الملعب".


واختتم حكيم زياش: "إلى جانب هذه الأجواء الجيدة، هناك عمل شاق وشعور بالمسؤولية وهدفنا أن نوقع على بداية جيدة". 

حكيم زياش

يشار إلى أن منتخب المغرب يقع في المجموعة السادسة بالمونديال بجوار منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

 

وليد الركراكي يعتمد على حمد الله:

 

يشتغل وليد الركراكي ومساعده داخل الجهاز الفني للأسود غريب أمزين، بشكل مكثف مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله، هداف اتحاد  جدة السعودي من أجل تحضيره ليكون لائقا لمباراة كرواتيا الافتتاحية للفريق بالمونديال بعدما منحه مدرب المغرب نصف ساعة من اللعب بديلا في ودية جورجيا.

 

وكان حمدالله خلف اصطياد ركلة الجزاء، وبعدها أثنى عليه كثيرا، وخاصة على انصهاره مع المجموعة بسرعة، وهو الذي ظل مبتعدا عن أجواء المنتخب ل 3 أعوام ونصف. 

 

ويضاعف الركراكي رفقة مساعده من وتيرة العمل مع حمد الله لإدخاله منظومة الأسود الهجومية، والتي لا تعتمد على رأس الحربة الصريح مثلما قال مدرب المغرب مرارا في تصريحات تلفزيونية.
 

وقد رجحت مصادر  أنه لو واصل حمد الله بذات الجدية والحماس الذي يظهره حاليا في التدريبات، وقد أنقص وزنه بشكل ملحوظ، فسيبدأ المباراة مع يوسف النصيري، أو سيكون له دور ودقائق أكثر من تلك التي خاضها أمام جورجيا.

 ويؤكد المهاجم عبد الرزاق حمد الله في كافة تصريحاته الإعلامية حجم سعادته بما يصادفه حاليا داخل منتخب المغرب من تقدير وترحيب، وأنه يعيش داخله أجواء استثنائية.