رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الجزائري: “أتمنى بلوغ دولتين عربيتين نهائي كأس العالم”

نشر
الأمصار

أبدى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، دعمه وتمنياته بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر 2022.

وفي تصريحات له قال عبد المجيد تبون”: “أتمنى الفوز للمنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر”.

كما أضاف رئيس الجزائر: “مثلما شهدنا في الشقيقة قطر المستوى العالي من التنظيم، أتمنى أن نصل ليوم نرى فيه دولتين عربيتين في نهائي كأس العالم”.

كما أضاف رئيس الجزائر: “مثلما شهدنا في الشقيقة قطر المستوى العالي من التنظيم، أتمنى أن نصل ليوم نرى فيه دولتين عربيتين في نهائي كأس العالم”.

وعن غياب الجزائر في هذا المحفل الكروي الأول على المستوى العالمي، قال “شاءت الأقدار كذلك أن تأتي ضدنا، ولكن القادم أفضل.. وخيرها في غيرها”. يقول الرئيس الجزائري.

يذكر أن عبد المجيد تبون، حضر حفل افتتاح مونديال قطر 2022، بدعوة من أمير قطر.

وقد توافد على الدوحة مئات الآلاف من المشجعين من مختلف البلدان لحضور الحدث العالمي، في وقت سيكون فيه مئات الملايين حول العالم على موعد اليوم مع مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.

تفاصيل حفل الافتتاح

تفاصيل حفل الافتتاح

وكانت الفيفا قد أعلنت تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث قالت في بيان لها، إن المطرب القطري فهد الكبيسي، والمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك سيغنيان معًا أغنية «حالمون»وينطلق حفل الافتتاح في الساعة على ملعب «البيت» ويستمر لمدة 30 دقيقة.

يتضمن حفل افتتاح كأس العالم برنامج مكون من 7 فقرات، يحييها فنانون عالميون تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، كما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

تبدأ أول مباراة في كأس العالم 2022، بعد حفل الافتتاح وهي مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن وجنوب إفريقيا، والسابعة مساء بتوقيت دولة قطر والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات في مونديال قطر 2022.