رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روابط مشاهدة بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم

نشر
الأمصار

 

 

يبحث ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، عن بث مباشر مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بعدما أعلنت قنوات بين سبورت إتاحة حفل افتتاح كأس العالم بشكل مجاني على قنواتها المفتوحة.

ونستعرض معكم في السطور التالية بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 من خلال رابط بين سبورت الإخبارية المفتوحة على يوتيوب، وكذلك تردد القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022 ومباراة قطر والإكوادور الافتتاحية.

وتقدم قنوات بين سبورت beIN SPORTS المفتوحة بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، والمقرر انطلاقته بعد قليل، حيث يستعد العالم لمشاهدة أول نسخة لكأس العالم على أرض عربية وسط تنظيم على أعلى مستوى.


ويمكنك مشاهدة  حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 من خلال قناة بين سبورت الإخبارية، عبر رابط يوتيوب، حيث أعلنت شركة بين سبورت بالأمس إتاحة مباراة قطر والإكوادور بشكل مجاني لـ 24 دولة، بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى بث 21 مباراة أخرى بشكل مجاني.

جميع قوائم منتخبات كأس العالم قطر 2022 - بطولات

ويمكن مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 من خلال الريسيفر وقمر صناعي نايل سات بشكل مجاني، من خلال تسجيل ترددات بين سبورت المفتوحة، حيث تستعد قطر لإبهار العالم بأكبر حدث كروي على أعلى مستوى، لتثبت للعالم أن الدول العربية قادرة على تنظيم البطولات الكبيرة بشكل مميز.


انطلاق كأس العالم

وتقام المباراة الافتتاحية في كأس العالم بنسختها رقم 22، بين قطر والإكوادور على ملعب البيت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

ويتنافس 32 منتخبًا فى النسخة المرتقبة من البطولة التي ستقام على الأراضي القطرية، قبل زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 بدءًا من النسخة القادمة التى ستُقام في 3 دول للمرة الأولى في تاريخ البطولة؛ هي كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.


مجموعات كأس العالم قطر 2022

 


المجموعة الأولى تضم منتخبات:
قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية تضم منتخبات:
إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة تضم منتخبات:
الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة تضم منتخبات:
فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة تضم منتخبات:
إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة تضم منتخبات:
بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة تضم منتخبات:
البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة تضم منتخبات:
البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية