رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد يثير الجدل في ريال مدريد بعلاقته مع أنشيلوتي وحبه لزيدان

نشر
الأمصار

تسببت تصريحات البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني الجدل في الوسط الكروي لمشجعى الريال حول العالم.

قال البلجيكي في أحد الحوارات قبل انطلاقة كأس العالم بأنه لا يتحدث كثيرًا مع أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الحالي.
وازدادت الانتقادات ضد هازارد بشأن جاهزيته البدنية والفنية قبل مشاركته مع بلجيكا في مونديال قطر، حيث ابتعد اللاعب كثيرًا عن مستوياته وتأثيره الذي كان موجودًا حينما كان يلعب مع فريق تشيلسي.

وتم وضع هازارد في عين الإعصار من جديد بعد الخسارة في المباراة الودية الأخير للمنتخب الأحمر بهدفين لهدف أمام منتخب مصر، ونشر الاتحاد البلجيكي نفسه تغريدة بها صورة لها زارد يظهر بها خلال استراحة الشوط الأول وهو متجاوزًا للوزن بوضوح.

قال هازارد في حواره مع صحيفة ليكيب قبل انطلاقة بلجيكا في البطولة بمباراة يوم الأربعاء القادم أمام كندا: “لقد كانت مغادرة زيدان أمرًا حزينًا بالنسبة لي، لأن الأمور لم تسر بالطريقة التي توقعها”.

واستطرد: “مع كارلو أنشيلوتي لا أتحدث كثيرًا، وأنا لست من أولئك الذي يذهبون للمدرب ليخبروه أن يفعل هذا أو ذاك”.

وتابع: “لم يأت أحد من النادي ليقل لي: أنت لطيف للغاية، لكن عليك أن تذهب. ولم أرغب في المغادرة، لم يكن هناك نقاش حول ذلك، فانا أحب هذا المكان، إذا أعطوني مزيدًا من الوقت وتمكنت من تقديم عشرين دقيقة جيدة فيمكنني المساهمة مع الفريق ولهذا السبب لا أريد المغادرة”.

وعن إمكانية استعادته لمستواه قال: “بصراحة، مستواي في 2018 لم يعد موجودًا. لقد عانيت كثيرًا عقليًا وجسديًا ولا أخجل من قول ذلك ولكنني أعتقد بأنه لا يزال بإمكاني تقديم أشياء رائعة”.

أخبار الانتقالات | رحيل هازارد عن ريال مدريد وبوسكيتس يرفض السعودية | مصر  Goal.com

انطلاق كأس العالم

وتقام المباراة الافتتاحية في كأس العالم بنسختها رقم 22، بين قطر والإكوادور على ملعب البيت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات.

ويتنافس 32 منتخبًا فى النسخة المرتقبة من البطولة التي ستقام على الأراضي القطرية، قبل زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 بدءًا من النسخة القادمة التى ستُقام في 3 دول للمرة الأولى في تاريخ البطولة؛ هي كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.